تاريخ الدورة الاستدراكية للفرض الالكتروني 2021
تاريخ الدورة الاستدراكية للفرض الالكتروني 2021

جديد الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد هو الدورة الاستداركية للفرض الالكتروني 2021، فما هي الدورة الاستدراكية ومن هم المعنيين بها و متى يتم اجراء الفرض الالكتروني الخاص بها ؟

بعد ان اعلن الديوان الوطني للتعليم  و التكوين عن بعد ONEFD عن نتائج امتحان المستوى دورة 2021 ، والتي ستعلن بالتدريج يومي 14 و15 جويلية 2021 : نتائج امتحان المستوى 2021 جسب المراكز، أعلن أيضا أنه ستكون هناك دورة استدراكية لفائدة المتعلمين الذين لم يسعفهم الحظ في النجاح ، بحيث سيتمكنون من اجراء فرض الكتروني ثاني.

تاريخ الدورة الاستدراكية للفرض الالكتروني 2021

تاريخ اجراء الفرض الالكتروني الاستدراكي 2021

سيتم تحديد تاريخ و شروط الفرض الالكتروني الاستدراكي في شهر سبتمبر 2021 ، بحيث سيتمكن الطلبة الراسبون من اجراء هذا الفرض الاستدراكي و  بالتلي ستكون لهم فرص اخرى للنجاح.

منح  الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد فرصة ثانية للمتعلمين عن بعد للنجاح و بصورة استثنائية هذا العام 2021 ، و في دورة استدراكية، بإجراء فرض إلكتروني ثاني سيحدد تاريخه و شروطه في شهر سبتمبر المقبل .

تاريخ الدورة الاستدراكية للفرض الالكتروني 2021
تاريخ الدورة الاستدراكية للفرض الالكتروني 2021
ب) المعدل العام يساوي أو أكبر من 10
أ) معدل الامتحان يساوي أو أكبر من 10
: يعتبر ناجحا كل متعلم استوفى أحد الشرطين
.هذا الكشف لا يحل محل شهادة النجاح
*
غياب المتعلم أو حصوله على علامة صفر في مادة أو عدة مواد تلغى له نتائج الامتحان بصفة آلية طبقا .للمادة 24 من النظام الداخلي للمتعلمين عن بعد
*
.للحصول على معاملات المواد ، أنقر هنا
*
.للتعرف على كيفية حساب المعدل العام، أنقر هنا
*
ملاحظة هامة : يمنح الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد فرصة ثانية للمتعلمين عن بعد للنجاح و بصورة استثنائية هذا العام 2021 ، و في دورة استدراكية، بإجراء فرض إلكتروني ثاني سيحدد تاريخه و شروطه في شهر سبتمبر المقبل ،و للاطلاع على كل المستجدات يطلب من كل المتعلمين المعنيين المواظبة على زيارة
www.onefd.edu.dz : الموقع الرسمي للديوان

رابط الاطلاع على نتائج امتحان المستوى 2021 :

يمكنكم الاطلاع على نتائج امتحان المستوى دورة 2021 من خلال الرابط التالي :

http://inscriptic.onefd.edu.dz/releve/matricule.php

التعليقات

اترك رد