مسابقة اساتذة وزارة التضامن 2019 تفتح قريبا

مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اقرأ ايضا

مسابقة توظيف اساتذة وزارة التضامن الوطني 2019 تعلن قريبا
أعلنت وزيرة التضامن الوطني و الأسرة و قضايا المرأة، غنية الدالية، بغليزان، عن فتح قريبا مسابقة وطنية للتوظيف في قطاع التضامن تضم 2022 منصب في مختلف التخصصات.
و أبرزت الوزيرة في تصريح للصحافة خلال زيارتها للولاية، أن دائرتها الوزارية بصدد التحضير لمسابقة للتوظيف تخص مناصب أساتذة و معلمين و مرافقين اجتماعيين و بعض التخصصات التي تحتاجها مؤسسات القطاع.
وأوضحت السيدة الدالية أنه سيعلن عن عملية التوظيف في المستقبل القريب عبر الموقع الرسمي للوزارة و موقع المديرية العامة للوظيف العمومي وفي الجرائد الوطنية.

وأضافت أن المسابقة ستنطلق خلال الموسم الدراسي 2019-2020 و تستمر إلى غاية نهاية السنة الدراسية، مشيرة الى أنه يجري التنسيق في هذا الاطار مع المديرية العامة للوظيف العمومي و المدراء الولائيين للتضامن الوطني.
كما كشفت السيدة الدالية عن رفع التجميد على 22 مشروعا عبر الوطن خاص بالتربية و التعليم المتخصص منها 7 مشاريع يجري حاليا تهيئتها ويرتقب الانتهاء من إنجازها خلال الدخول المدرسي 2019-2020، مضيفة أن دائرتها الوزارية تعمل على التكفل بذوي الاحتياجات الخاصة و ضمان حسن تمدرسهم و اندماجهم في المجتمع.
وقامت الوزيرة خلال زيارتها الى الولاية بتفقد مؤسسة الطفولة المسعفة و دار الأشخاص المسنين و كذا المركز النفسي البيداغوجي للأطفال المعاقين حركيا بمدينة غليزان.
كما أشرفت بدار الثقافة امحمد اسياخم بغليزان على افتتاح معرض جهوي يضم أزيد من 20 عارضا من ولايات تيسمسيلت و تيارت و الشلف و سعيدة ووهران مستفيدين من التمويل في إطار الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر إلى جانب إشرافها على توزيع شهادات الاستفادة من قروض ضمن ذات الجهاز لعدد من الشباب.

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2020

اضغط هنا للتعليق

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]