التسجيل على موقع دوام التعويضات

مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اقرأ ايضا

طلب الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، من الموظفين المعنيين بتأطير الامتحانات المدرسية الرسمية الثلاثة من حراس ومصححين ضرورة تسجيل أنفسهم إلكترونيا بصفة حصرية على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، لتسهيل حصولهم على المخلفات المالية عقب انتهاء الامتحانات.
وألزمت وزارة التربية مؤطري مراكز الإجراء والتصحيح والتجميع للامتحانات المدرسية دورة 2019، أي المصححين والحراس ومؤطري مراكز التجميع والإعلان عن النتائج، بضرورة الولوج إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات التالي، ind /2018105.96.52.142، الذي فتح خصيصا للعملية والقيام بطباعة استمارة المعلومات بعد ملئها بكل دقة وعناية، لكي يسهل على الوصاية فيما بعد على دفع المخلفات المالية للمعنيين في الآجال وتفادي مشاكل السنوات الفارطة، مباشرة عقب انقضاء الامتحانات الرسيمة، أين كانت العملية تعرف تأخرا غير مبرر.
http://105.96.52.142/
يلرحب للديوانالوطني للامتحانات والمسابقات بمستخدمي 
مواقعها الالكترونية على الانترنت الذي يعتبر بمثابة بوابة معلومات يقوم بها الديوان بتوفير خدمات للمستعملين الكرام وتطلب منهم قراءة ما جاء فيها والقبول به. إن استخدامك أو مشاركتك في هذه المواقع، يعني قراءتك لهذه الشروط وموافقتك على الالتزام بها. إذا لم توافق على الالتزام بها، نرجو منك الخروج من كافة هذه المواقع.
هذا الموقع موجه للمستخدمين وهم كل المشاركين في الامتحانات والمسابقات التابعة لوزارة التربية بالجزائر التي ينضمها الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ولا يحق لأي آخر استعمال وتفحص ومحتوى هذا الموقع الإلكتروني في أي أماكن أخرى خلاف الجزائر.
بحق للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات تحديث شروط الاستخدام كلما دعت الضرورة، وعليه نرجو الاطلاع على شروط الاستخدام باستمرار.

      هام حل مشكلة عدم تحميل الاستمارة    

الدخول للموقع

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2020

اضغط هنا للتعليق

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]