هام : الاطلاع على نتائج الاختبار الشفهي .. concours.onec.dz)


adsense

بن غبريط تكذب ما تم نشره في جريدة الشروق اليوم بخصوص علامة الصفر

مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اقرأ ايضا



بن غبريط تكذب ما تم نشره في جريدة الشروق اليوم بخصوص علامة الصفر
تكذيب بن غبرط لما جاء في الشروق كما نشرته على صفحتها حرفيا : 
" لقد قرأت بكثير من الاستغراب ما نشر في جريدتيْ "الشروق اليومي" و" الخبر" اليوم، الأحد 3 مارس 2019، الأولى في افتتاحيتها تحت عنوان: علامة "صفر" لكل تلميذ يتغيّب خلال الامتحانات...والمعدلات تحت الرقابة"، والثانية في الصفحة خمسة، في مقال تحت عنوان: قائمة "سوداء" بأسماء الأساتذة المضربين. إننا، وإذ نكذب تكذيبا قاطعا ما ورد في هذين المقالين، نؤكد أننا لم نوجّه أي تعليمة لمديريات التربية بخصوص ما جاء في المقالين. إن أساتذة القطاع، بحكم المهام المسندة إليهم، يعرفون جيدا ما يتعيّن عليهم القيام به في إطار مهامهم البيداغوجية، كما لديهم دراية وافية بالنصوص التنظيمية سارية المفعول، فلا يتطلّب الأمر تذكيرهم بذلك. ونفس القول ينطبق على المسؤولين على المستوى المحلي الذين يحتكمون في تسييرهم، لمجمل النصوص المرجعية التي تؤطر سير القطاع.
في الوقت الذي نشهد فيه تنامي الأنباء المغلوطة، ندعو الجميع لليقظة وتقصي المعلومة من مصدرها الرسمي. لذلك، ندعو الجميع للاطلاع الدوري على موقعنا الإلكتروني وصفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، للبحث عن المعلومة الصحيحة والتأكد منها قبل نشر أي منشور أو مقال"

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]