بحث هذه المدونة الإلكترونية

شريط الأخبار


متى وهل سيتم فتح الارضية الرقمية 2018 للمرحلة الوطنية ؟

مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار




 وزارة التربية الوطنية لكم تنشر اي بيان رسمي لحد الآن بخصوص فتح الارضية الرقمية للتوظيف في مرحلتها الوطنية

نشرت عدة مواقع وصفحات خبرا يتعلق بفتح الارضية الرقمية للتوظيف يوم 6 نوفمبر 2018 دون تقديم دليل رسمي على ذلك و بالتالي يبقى مجرد خبر لحد الآن .

لكن لماذا تم اختيار يوم 6 نوفمبر  ؟

تم  فتح المرحلة الوطنية للأرضية الرقمية للتوظيف الخاص  بأساتذة الأطوار التعليمية الثلاث (ابتدائي, متوسط, ثانوي) يوم  6  نوفمبر 2017 على موقع الأرضية و ذلك امام الناجحين الاحتياطيين في مسابقات  التوظيف , منه تم اخذ هذا التاريخ .

وقد كتبت الوزيرة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك العام الماضي ( 2017)  أن "فتح المرحلة  الوطنية للأرضية الرقمية للتوظيف (ابتدائي, متوسط, ثانوي) سيكون ابتداء من  تاريخ 06 نوفمبر القادم على الموقع  tawdif.education.gov.dz

 وعلى هذا الاساس فإن الخبر المنتشر حاليا غير رسمي مع عدم استبعاد فتح الارضية للمرحلة الوطنية و للعلم فقط فإن استغلال الارضية ولائيا ساري المفعول حاليا حيث يتم استدعاء الاحتياطيين حسب الحاجة و حسب كل مديرية.

التاريخ الاقرب لفتح الارضية الرقمية للمرحلة الوطنية ( ان فتحت) فسيكون شهر نوفمبر ان شاء الله

 وفي المرحلة الوطنية الاخيرة 2017 تم نجاح 3611 أستاذ في المرحلة الوطنية للتوظيف من خلال الأرضية الرقمية، وتم إستلام الإستدعاءات على مستوى مديريات التربية محل الإقامة يوم 03 ديسمبر 2017 وإختيار المؤسسة حسب الإستحقاق وإستلام التعيين على مستوى مديريات التربية للولايات المستقبلة يوم 05 ديسمبر 2017.

للإشارة سيتم توقيف استغلال القوائم الاحتياطية بالنسبة لأساتذة الطور  الابتدائي في اطار مسابقة توظيف 2018 شهر ديسمبر 2019 بينما يتم توقيف استغلال  القائمة الاحتياطية لمسابقة توظيف اساتذة الطورين المتوسط والثانوي في  31 ديسمبر 2018 .



ولعلمكم ان المرحلة الوطنية تتم عبر موقع الارضية الرقمية للتوظيف على عكس المرحلة الولائية التي تتم عبر مديريات التربية
http://tawdif.education.gov.dz

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]