المدية : استدعاء اساتذة الطور الابتدائي من اجل التعيين دورة 2018

مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



مديرية التربية المدية..استدعاء من اجل التعيين :
يطلب من اساتذة الطور الابتدائي لغة عربية و لغة فرنسية الذين انهو التكوين البيداغوجي بمتوسطة امام الياس في نهاية شهر جويلية 2018 ولم يتم تعيينهم.. الحضور الى متوسطة البشير الابراهيمي - بلدية المدية- يوم الخميس 30 اوت 2018 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا مرفقين ببطاقة الهوية وهذا من اجل تعيينهم.
كما يطلب من الناجحين في الامتحان المهني الاخير في رتبة مستشار تربية الحضور الى متوسطة هواري الهواري بلدية المدية - يوم الخميس 30 اوت 2018 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا من اجل تعيينهم.
كما يطلب من الناجحين في المسابقة في رتبة مشرف تربية الحضور الى متوسطة هواري الهواري بلدية المدية - يوم الاحد 2 سبتمبر 2018 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا  مرفقين ب.. بطاقة الهوية..شهادة ميلاد اصلية و حديثة..شهادة الجنسية..شهادة السوابق العدلية ..شهادة طبية صدرية و عامة ..بطاقة الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية ..صورتان شمسيتان ..شهادة مدة التكوين بالنسبة لحاملي شهادة تقني سامي..شهادة مدرسية للسنة الثالثة ثانوي كاملة او كشف نقاط الفصل الثالث وهذا من اجل تعيينهم.
المدية في 27 اوت 2018
مديرية التربية .

1 comments:

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]