مسابقة شبلات الامة يوم 4 اوت 2018

مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



مسابقة شبلات الامة يوم 4 اوت 2018 المسابقة تجري على مراحل
انطلقت هذا السبت بمدرسة أشبال الأمة بالبليدة الشهيد"زميط حمود"مسابقة القبول في مدارس أشبال الأمة الخاصة بالسنة الدراسية 2018- 2019 والتي ستشمل الطورين المتوسط والثانوي وتتواصل إلى غاية 5 أغسطس المقبل.
ويتم استقبال هؤلاء المترشحين يومي 28 و 29 يوليو الجاري في دفعات لإجراء الفحص الطبي وفق معايير محددة من طرف المديرية المركزية لمصالح الصحة العسكرية ليوجه المقبولين لإجراء اختبار تجريبي للياقة البدنية، ثم تجرى المسابقة الكتابية يوم 30 يوليو في مواد الرياضيات واللغة العربية واللغة الفرنسية.
وستجري المرحلة الثانية حسب ذات المتحدثة في 31 يوليو و 1 أغسطس لاستقبال  المترشحين الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي بمعدل يعادل أو يفوق 16.40 من 20 للدخول إلى الطور الثانوي فئة أشبال ذكور لإجراء الفحص الطبي واختبار اللياقة البدنية ليخصص يوم 2 أغسطس للمسابقة الكتابية في مواد الرياضيات والعلوم الفيزيائية والتكنولوجيا واللغة العربية.
أما المرحلة الثالثة التي ستجري في 4 أغسطس فستشمل فئة الشبلات إناث من المترشحات للدخول للطور الثانوي لتجري المسابقة الكتابية في 5 أغسطس المقبل.

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]