اشاعة تسريبات مواضيع شهادة التعليم المتوسط 2018

مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



اشاعة تسريبات مواضيع شهادة التعليم المتوسط 2018
ما ان تقترب الامتحانات الرسميه في كل عام الى ان تظهر موجة من الاخبار و المواضيع "المسربة" لامتحانات ومنها شهادة التعليم المتوسط لسنة 2018.
تتعدد الاسماء و العناوين من " تسريبات شهادة التعليم المتوسط 2018 "  الى تسريبات مواضيع البيام بع 5 دقائق..الخ فتحت عدة مجموعات في الميسنجر التي يصعب مراقبتها عكس مجموعات الفيسبوك العادية,فمجموعات الميسنجر تكون محصورة بين فئة معينة من الاشخاص يقومون بإضافة بعضهم البعض اما مجموعات الفيسبوك فأي واحد يمكنهم الانضمام وينتظر الموافقة على طلبه, كما يمكن لاي شخص الاطلاع على محتويات المجموعة دون ان يكون عضوا فيه و ذلك طبعا حسب اعدادات هذه المجموعة أما مجموعات الميسنجر فيصعب الوصول اليها لأي كان كما سبق ذكره.
لذلك انتشرت بكثرة هذه المجموعات , فمنها من سموها " تسريبات شهادة التعليم المتوسط 2018 "ومنها "تسريبات شهادة التعليم المتوسط 2018 بعد نصف ساعة"و منها "مواضيع شهادة التعليم المتوسط 2018 مع الحل بعد نصف ساعة"...الخ من المجموعات,فما حقيقة هذه الاخبار وهل فعلا هناك تسريبات لشهادة التعليم المتوسط 2018 ؟ ومن يقف وراء هذه المجموعات و الاخبار.؟
كما سبق و ان قلنا فإن هذه الاخبار و الاشاعات تظهر كل عام ويقف وراءها عدة اشخاص اما شباب لا يعون ما يفعلون و اما اشخاص ناقمين على وزارة التربية او غيرها و اما اشخاص للتسلية فقط.
وفي كل الاحوال فإن هذا العمل غير لائق تماما ولا ينبغي عمله مهما كان السبب سواء من اجل المزاح او التسلية او سواء كان حقيقة او اشاعة, فمن يمكنه ان يصل الى المواضيع يجب ان يكون له ضمير و ان يتصف بالامانة فمن أؤتمنه على هذه المواضيع قد وضع فيه ثقة وان لم يحسن الحفاظ على هذه المواضيع فقد خان الامانة.
وعلى التلاميذ عدم الانتباه الى هذه المواضيع و الاشاعات و حاى ان صحت فالتلميذ عليه ان يعتمد على نفسه و ينجح بجهده حتى يكون لنجاحه طعم..و من غشنا فليس منا.
هذا ما اردت ان اوصله لتلاميذنا الكرام النجباء..لا تلتفتوا لهذه المجموعات لكيلا يتشتت تركيزكم..توكلوا على الله فهو نعم المولى و نعم النصير..وفقكم الله تعالى في امتحاناتكم الدينيه و الدنيويه و رمضان مبارك.


مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]