بريد الجزائر تطلق خدمة جديدة - بريدي موب

مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



بريد الجزائر تطلق خدمة جديدة - بريدي موب

بمناسبة انعقاد الدورة العادية رقم 37 لمجلس إدارة الاتحاد الإفريقي للوظائف في الجزائر ، أطلقت شركة Algérie Poste يوم 10 إبريل عام 2018 خدمة جديدة "Baridi Mob" ، بحضور وزير البريد وتكنولوجيات الاعلم و الاتصال السيدة هدى إيمان فرعون ، ووزير التجارة السيد جلاب سعيد ، والسيد بشار حسين ، مدير عام الاتحاد البريدي العالمي ، ووزير الخارجية النقل والاتصالات السلكية واللاسلكية في جمهورية غينيا الاستوائية ، والأمين العام ل PAPU السيد Younouss جبرين ، ورؤساء وفود البلدان الأعضاء في UPA ، المدير العام للبريد الجزائر السيد دحماني عبدالكريم فضلا عن التنفيذيين في قطاع البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية.

وتمكن المضيفون الذين تم دعوتهم للعشاء على شرفهم ، من اكتشاف خدمة جديدة من بريد الجزائر من خلال فيديو مقدم يشرح الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل الالتزام بهذه الخدمة التي تتكون من تطبيق المحمول الذي يسمح بمتابعة جميع المعلومات المالية و لتنفيذ معاملات مختلفة باستخدام جهاز محمول.

يوفر هذا الحل الجديد العديد من الخدمات بما في ذلك: الوصول الآمن والمريح إلى الحساب البريدي في أي وقت عبر جهاز محمول وإدارة الحساب وخيارات البطاقة والإدارة المرنة للمدفوعات والتحويلات المالية ، عرض السجلات التاريخية ، والوصول إلى خدمات المعلومات التي تقدمها Algérie Poste.

بالإضافة إلى ذلك ، شاركت الوفود المشاركة في EPIC للبريد الجزائري في عرض لفيلم وثائقي عن إصلاح قطاع البريد وتنمية شركة البريد الجزائري منذ إنشائها. تبع هذا الفيديو عرضًا مفصلاً موضحًا بالأرقام والمؤشرات الرئيسية ، حيث سلط الضوء على المحاور الرئيسية للتنمية في الجزائر بوست في هذه الحالة أنشطتها وخدماتها المتنوعة وخدماتها البعيدة ومشاريعها وأخيرًا الآفاق.

ثم تمت دعوة الضيوف لتذوق النكهات من المطبخ الجزائري تحت إيقاع القطع الموسيقية التي قامت بها المجموعة الأندلسية ليلى بورصالي وفرقة "ولد حيدية مغنية" ، مما خلق أجواء استثنائية.

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]