عدد سكنات عدل الجاهزة و عدد الولايات التي ستستفيد من التوزيع في 3 اشهر القامة

مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



عدد سكنات عدل الجاهزة و عدد الولايات التي ستستفيد من التوزيع في 3 اشهر القامة
سيتم توزيع  27.000 وحدة سكنية من صيغة عدل خلال الثلاثة أشهر القادمة تدريجيا عبر 19 ولاية هذا ما كشف عنه وزير السكن السيد طمار السبت.
طمار اعلن هذا الخبر لدى إشرافه السبت على حفل توزيع 2.012  وحدة سكنية لمكتتبي عدل 1 بالجزائر العاصمة .
وتقدر الحصة الإجمالية الجاهزة على مستوى التراب الوطني بأكثر من 52.000 وحدة  سكنية تخضع لأشغال التهيئة وينتظر ان تبرمج للتوزيع تدريجيا.
تسليم أزيد من 50 ألف شهادة ماقبل التخصيص لمكتتبي عدل 2 في 26 ولاية بدءا من أفريل
وستشرع الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره  (عدل) حسب الوزير في تسليم  أزيد من 50الف شهادة ما قبل التخصيص عبر 26ولاية لفائدة مكتتبي عدل 2 منها 10 آلاف شهادة تخص العاصمة على أن تبرمج الدفعة الأولى للتسليم قبل نهاية شهر أفريل الجاري.
وحسب الوزير  فإن 30 في المائة من مكتتبي برنامج عدل 2 هم من شريحة الشباب  مؤكدا سعي القطاع الدائم  لمساعدتهم في الحصول على السكن.
 وقد بلغ عدد التجهيزات العمومية خاصة المدرسية (ابتدائية-متوسطة-ثانوية)  والتي برمجت عبر المواقع السكنية 156 تجهيز بالعاصمة فقط.
هذا وتم أمس السبت بالجزائرالعاصمة  توزيع 2.012 وحدة سكنية لفائدة مكتتبي سكن البيع بالايجار لبرنامج عدل 1 عبر ثلاثة مواقع هي الرغاية ، جنان سفاري وأولاد فايت.
المصدر : الاذاعة الجزائرية

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]