الجزائر العاصمة - اجراءات طلب التأشيرة و الحصول على المواعيد VFS Global

مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



الجزائر العاصمة - اجراءات طلب التأشيرة و الحصول على المواعيد VFS Global
أعلنت القنصلية العامة لفرنسا اليوم عن اجراءات  جديدة لطلب التأشيرة و الحصول على المواعيد بالنسبة لطالبي هذه الاخيرة  المقيمين بالمقاطعة القنصلية للجزائر العاصمة, حسبما افاد به يوم الاحد بيان  للقنصلية مؤكدا انه ابتداء من يوم الاثنين 9 ابريل يجب على طالبي التأشيرة  التوجه الى مركز "VFS Global" بالجزائر العاصمة.
و اوضح ذات المصدر ان "القنصلية العامة لفرنسا بالجزائر تعلم المقيمين  بمقاطعتها القنصلية بتطورات هامة في اجراءات طلب التأشيرة و الحصول على  المواعيد" مشيرة الى ان "الاجراء يخص فقط طالبي التأشيرة المقيمين بالمقاطعة  القنصلية للجزائر العاصمة".
كما اكد البيان ذاته انه "فيما يخص المقاطعتين القنصليتين لعنابة و وهران فان  طالبي التأشيرة مطالبين بالتوجه الى مركزي TLS CONTACT بكل من عنابة و وهران.
اما فيما يخص تسجيل طلب التأشيرة على بوابة فرنسا-تأشيرة فقد اوضح ذات المصدر  ان هذا الاجراء اصبح يتم "بشكل الزامي" بالنسبة لجميع فئات الطالبين عبر  الانترنت من خلال تطبيق فرنسا-تأشيرة (https://france-visas.gouv.fr) الذي  يمكن تصفحه على مدار 7 ايام و 24/24 عبر حاسوب او هاتف ذكي او لوحة  الكترونية)".
كما اشار ذات البيان الى توفر معلومات خاصة ببلد الاقامة و معلومات تطبيقية  تتعلق بمركز التأشيرة المختص ( https://france-visas.gouv.fr/web/dz) من اجل  ايداع الملف و اخذ المعلومات البيومترية و استرجاع جواز السفر.
في ذات السياق يمكن "لطالب التأشيرة ان يعرف من خلال بعض الاسئلة اذا كان  معني بالتأشيرة و كذلك يبين الوثائق الضرورية التي يجب توفيرها لتدعيم طلبه و  كذا حقوق التأشيرة الخاصة بطلبه (https://france-visas.gouv.fr/web/france-visas/ai-je-besoin-d-un-visa)".
اكمل القراءة : موقع طلب مواعيد تأشيرة فيزا فرنسا

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]