بحث هذه المدونة الإلكترونية

شريط الأخبار


هنا التسجيل على فضاء أولياء التلاميذ والنتائج tharwa.education.gov.dz

مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



  اطلاق الفضاء الخاص بأولياء التلاميذ
tharwa.education.gov.dz

هام : الغاء خاصية تأكيد البريد الاكتروني لتسهيل عملية التسجيل 

ملاحظة هامة : للاستفاذة من هذا الفضاء يتوجب على الاولياء التسجيل أولا , وقد شرحنا لكم طريقة التسجيل في الرابط الموجود بالاسفل , ولأي استفسار أو سؤال يرجى ترك تعليق
الفضاء الخاص بأولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz
فضاء الولياء التلاميذ لوزارة التربية الوطنية هو فضاء الكتروني قصد تمكين الأولياء من الاطلاع على نتائج ابنائهم حيث تم فتح فضاء خاص بهم على اارضية الرقمية المعلوماتية لقطاع التربية وسيكون بامكان الاولياء ابتداءا من الفصل الثاني للسنة الدراسية الحالية الاستفادة من الخدمات التالية : 
الاطلاع عن بعد عن النتائج الفصلية لابنائهم المتمدرسين عبر الفضاءالمخصص للأولياء tharwa.education.gov.dz
اعلامهم بالمعدلات الفصليةلابنائهم عبر خدمة الرسائل القصيرة sms بالنسبة للراغبين في الاشتراك في الخدمة.
للاستفاذة من هذه الخدمات يتعين على كل ولي تسجيل نفسه في الفضاء الخاص بالاولياء بالاتباع الخطوات التالية : 
الولوج الى الفضاء الخاص بأولياء التلاميذ :


225 comments

‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 225   ‏›أحدث   ‏أحدث»
avatar

شكرا على هذه الخدمة

avatar

شكرا على هذه المبادرة الحسنة والتي تسهل على اولياء معرفة كل المعلومات على ابنائهم شكرا لكم

avatar

كيفاش معرفتش ندخل

avatar

كيفاش معرفتش ندخل

avatar

الموقع لم يفتح بعد

avatar

الموقع لم يفتح بعد

avatar

دخلي بريدك الالكتروني ملاك

avatar

لماذا لم يفتح

avatar

الموقع لم يفتح بعد

avatar

هده مبادرة جيدة

avatar

الموقع لم يفتح

avatar

marci

avatar

صحا قوادة

avatar
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
avatar

لم استطيع التسجيل

avatar

لم استطيع التسجيل

avatar

لم استطيع التسجيل

avatar

الموقع لم يفتح بعد

avatar

مبادرة حسنة لو يعمموا الانترنات داخل المؤسسات التربوية!!!؛؛؛؛؛؛;¡¡@@@@@@@@@@@@@@


avatar

ⵛⴱⴸⵊⴸⴱⵡⴱⵊⵡⴱⵉⵍⵍⵍ‍ⵊⵜⵊⵃⵡⵊⵡⵖⴷⵖⵊⵡⵀⵄⴼⴽⴸ8ⵀⵡ ⴸⴽⵃⵄⴼⵏⵊⵡⵀⴸⵄⵀⴸⵀⴷⴽⴷⵓⴸⵊⵡⵊⵀ‍ⵜⴸⵊⵄⴷⵓⵓⵡⵀⵔⴱⴸⵄⴽⴼⵊⵜⵜⵄⵜⵄⵃⴼⴽⴸ‍ⵃⴸⵄⴸ

avatar

لم استطع التسجيل

avatar

كيف اسجل

avatar

juiu

avatar

Nic mha 9raya

avatar

الرابط لا يعمل

avatar

chakama ben kabrit 9wada

avatar

nichen wala la ben 3ami ha rodou bem 2018

avatar

khotna rakoum m3aya s7abna

avatar

سيفتح يوم الخميس 8 مارس ان شاء الله وتتمكنوا من التسجيل

avatar

cc wine ro7tou khawafin ana bente wo 3andi l bem 2018 ana maniche barya hada cite slt

avatar

3ami hicham chalal maraiche 7aba hada cite

avatar

من اين يمكنني تدوين المعلومات الخاصة بالمتمدرس
ارجو الرد السريع

avatar

هذا موقع رائع وجميل احبه جدا و هذه من اروع الاعمال التي رايت

avatar

ولاد قحب

avatar

ناس ملاح

avatar

هل فتح الموقع

avatar

لم يفتح الموقع بعد

avatar

طريقة التسجيل من فضلكم

avatar

والله مشكل في التسجيل

avatar

كيف تسجل

avatar

comment s inscrire

avatar

إذا أسند الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة

avatar

رابط الوقع هنا : http://bit.ly/2ttEBHu

avatar

كيف أحل مشكل الخطأ في رقم التفعيل؟!! الخطأ من الموقع فماذا بإمكاني أن أفعل؟!

avatar

فيما يخص البريد الإلكتروني :في التصريح الشرفي الذي وزّعناه على التلاميذ لكتابة معلومات الولي ذكر فيه بأن البريد الأكتروني للولي إن وجد أي لا يعتبر شرطا والآن في الفضاء الرقمي للأولياء ألزمتموهم بكتابة البريد الإلكتروني فكيف الحل ؟ وشكرا

avatar

لم استطع التسجيل ، ما العمل؟

avatar

التعليم فى جهة الاستاد فى ناحية والوزيرة فى ناحية اخى. اين المفر الاضراب عمل عمله والوزيرة تنفد ما فى راسها والتلميد فة الويل التعليم بصفة عامة فى الهاويه الله يستر

avatar

سجلت في الموقع وما قدرتش ندخل مابعثوليش رمز التفعيل واش لازم ندير دايما حاجة ما تكمل نلعبوها نخدمو بالتكنولوجيا واحنا موقع صغير ما عرفنالوش

avatar
أزال المؤلف هذا التعليق.
avatar

لم يصلني رابط التفعيل
ما الذي يجب علي فعله

avatar

وشنو رمز التفعيل

avatar


انت كي تسجل يقولك
لقد تم إرسال رابط تفعيل الحساب على البريد الإلكتروني الخاص بك . يرجى الإطلاع و الضغط عليه لتفعيله. وشكرا
باش تفعل الحساب انتاعك اتمنى اني افدتك

avatar

الابقاء على التاريخ الاول

avatar

لم يتم إرسال رابط التفعيل إلى أي إيميل منذ المساء . ما السبسب من فضلكم

avatar

+انا متفتحليش

avatar

انا ما فهمت والوا

avatar

غرايرية كمال
الموقع لا يعمل لقد جربت 40 أو 50 مرة منذ المساء لم يتم إرسال رابط التفعيل

avatar

شكرا على هذه المبادرة الحسنة والتي تسهل على اولياء معرفة كل المعلومات على ابنائهم شكرا لكم

avatar

هل الموقع في عطلة ...ام هو في طريق الإنشاء أو هذا مجرد حلم ... هذا يبين ضعفكم و فشلكم و عدم القدرة على فعل أي شيئ ... لكن قرارات فصل الاساتذة كانت سريعة الفعالية

avatar

موقع فاشل وزارة فاشلة دولة فاشلة قرارات فاشلة ....... التطور يركض و نحن نركض خلف ضله

avatar

غرايرية كمال
هل الموقع في عطلة الموقع لا يعمل لقد جربت ذلك مرات و مرات المساء و ف الليل و الصباح
سيتم إرسال رابط تفعيل الحساب على البريد الإلكتروني الخاص بك لأسف لم يتم إرسال أي رابط التفعيل

avatar

الموقع لا يستجيب ...

avatar

رانا في نعمة والحمدلله ولكن كثير من الناس ما راهومش عارفين قيمتها الله يهديهم التقدم درجة بدرجة

avatar

موقع رائع لكن انا لم استطع التسجيل ل ادخلت بريدي الالكتروني لم استطع الدخول ارجوكم اريد الرد السريع لكن موقع رائع وانا جد فخورة لاننا سرنا نتطور ونرتقي ونتمنى المزيد ��

avatar

ما عنديش بريد الكتروني و ما نقدرش نشري حاسوب و نسسكن في قرية ما فيهاش نت جيت 45كلم باش نكتب ابني و نسجل كي سمعت لكن ما قدرتش ندخل ما فهمت والو ممكن تشرولي حاسوب و تبنونا بوطو انتاع الانترنيت و زيد درولنا مزية قولولهم الما و التريسيتي ما كانش اعطونا حل فلاح من الجنوب و شكرا

avatar

كيف اسجل ابني

avatar

لم استطع التسجيل ارجو الرد

avatar

Lam astati3 tasjil

avatar

انتم كذابين

avatar

معرفتش ندخل

avatar

السلام عليكم مثلما تفضل احد الاخوة المشرفين على الموقع ليسوا في المستوى ولو قالوا لهم افنحوا لنا موقع خاص بخصم اجور الاساتذة ااكد لكم ان الموقع يعمل صاااااااروووووخ

avatar

لم استطع تسجيل إبنتي

avatar

jrab hmir klab n3adin rabkom

avatar

مابغاش يمشي السيت ماعلاباليش واش بيه...ام راهم في عطلة مافهمتش سييت الف مرة والو...ونتم يااولياء حسنوا شوي الفاظكم من فضلكم راكم قدوة حسنة لاولادكم

avatar

toutes mes félicitations , c'est un pas
en avant dans la bonne direction .merci

avatar

هذا الموقع ليس لديه حماية يعني هذا الموقع ياخد كل بيناتك في الهاتف صورك وفيديوهاتك

avatar

كيفاه ندخل
ماعرفتش

avatar

لقد هرمنا و لم نستطيع فتح الموقع،زدتم علينا اتعابا و ليس تسهيلات

avatar

الله غالب عباد تاع زبل وزيرة تاع خرا سلطة تاع طحين حنا ولادانا صباط ما نقدروش نشروهلوا وهوما فارغين شغل ديرو وعملو يحسبو رواحهم راهم عايشين وحدهم في الدنيا انا 1000 دج لي نسجل بيها في النترنت نشريها مصروف تاع سمانة للاولادي الله يعطيهم الطاعون يقرضهم من الدنيا كي خصهم الرقمنة ياخي كلش عندهم قاع المعلومات تاع الاطفال يسجلوهم هما علاه حنا هوما عندهم الدراهم حنا الخلصة وقلعوها

avatar

شكرا

avatar

هدا موقع حمار

avatar

لم اعرف كيفية التسجيل ممكن الرد

avatar

لم اعرف كيفية التسجيل ممكن الرد

avatar

لم اعرف كيفية التسجيل ممكن الرد

avatar

at what time open

avatar

what a do

avatar

المشكل الكبير رمز التفعيل لابد من حل هذا المشكل منذ الامس و انا اطلبه ولم استلمه رغم انا الرسالة تقول سنرسل رابط التفعيل الى متى هذا التلاعب بالاولياء كل شيء لازملو صجة علاه ماسقمتوش رواحكم ومن بعد تطلقوا هذا الخدمة والله عيب

avatar

سيتم إرسال رابط تفعيل الحساب على البريد الإلكتروني الخاص بك . يرجى الإطلاع و الضغط عليه لتفعيله. وشكرا هذا ما تقوله الرسالة بعد التسجيل وهذا ما وصلني للتو و اني انتصر

avatar

tadaklo bzaf

avatar

كي تبفيو ديروا حاجة قوموها ولابطلوا

avatar

لم يصل رابط التسجيل بعد عدة محاولات

avatar

رابط التفعيل اقصد

avatar

https://tharwa.education.gov.dz/users

avatar

انا ايضا لم اعرف كيفية الدخول

avatar

لم يتم إرسال رابط تفعيل الحساب. لماذا؟

avatar

il ya aucun liens cest quoi ca

avatar

ماهو هدا بريد يا اخوة��������


avatar

pas de cofirmation sur email j'ais rein recu j relancé plusieurs fois mais rien

avatar

makanche kifach nsajel chawala had lkhadma li zdtohalna svp gololi kifach nkharj l istimara

avatar

أحاول التسجيل لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكن لم أستطع...

avatar

أحاول التسجيل لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكن لم أستطع...

avatar

أحاول التسجيل لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكن لم أستطع...

avatar

هدا موقع غير مفيد بل بعقد العملية اكثر كان الولي يدهب للمدرسة لمعرفة النتائج فقمتم بانشاء هدا الموقع ولا احد من الاولياء يستطيع التسجيل فيه حيث تقولون ان سيتم بعث رسالة ولا تصل الرسالة ابدا وادا دهب الولي للمدرسة لايستطيع استلام كشف النقاط بالمعنى ضللتو الولي على متابعته لاولاده وزيد حتى وكاين هدا الموقع وفعال مي كاين اولياء اميين وميعرفوش حتى يقراو حرف و نتوما تتوقعومنهم استخدام الحاسوب والهواتف الدكية انا منيش معارضة التقدم مي هدا ميعنيش انكم تلغيو الطرق القديمة او التقليدية

avatar

لم استطع التسجيل

avatar

https://tharwa.education.gov.dz/users
سجل من هذا الرابط

avatar

لقد اعدت التسجيل اكثر من 20 مرة في يوم واحد التفعيل لم يصل
هذه قصة الغراب الذي اراد ان يقلد الحمامة في مشيتها فلما طارت نسي المشية نتاعو ههههههههههه

avatar

ZADTONA 3DAB YA KHAWTI CODE DE EMAIL MABGHACH IJINI ???????????

avatar

حاولة عدة مرات ولكن لم أستطيع الدخول

avatar

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

avatar

نصيحة مني اليكم عدم الاعتماد على الكفاءة الجزائرية في مثل هذه المواقع فالجامعة الجزائرية لم ترقى بعد لانتاج مهندسين يمكنهم التحكم في عالم الرقمنة والمثل الشعبي يقول (قوم ولا طلق)حاجة ماتنجمولهاش ماديروهاش

avatar

تحية واحترام لكل من هو قائم وساهر على تسيير وانجاح هذا الموقع الرائع شكرا ****

avatar

يعطيك ربي ضربه لا طبة يا بن غبريط يومين ومافتح هذا الموقع

avatar

حاولة التسجيل مرارا و وتكرارا ولاكن لم استطع

avatar

Aitmokhtarkarim21@gmil.com

avatar

اعطونا الموقع من فضلكم صحيح نحاولوندخلو ما يحبش حالوه ولا غلقوه واش هادا

avatar

كيفاش سجلت ؟؟

avatar

كيفاش سجلت ؟؟

avatar

je tiens a remercier toute personne ayant contribuer a élaborer cette magnifique tas de merde qui sent la pisse de ses dirigeant et rend notre peuple plus civilisé que celui de la suède mes sincères salutations et bonne continuation,j'invite nos dirigeants a se gaver de pois chiche et de lentilles ceci rendra leurs merde plus consistante et a boire de la bière pour augmenter la quantité de la pisse ,,,mille merci ,,,,cordialement votre /un parent d’élève

avatar

vous vous foutez de nos gueules c'st qui ce site j'ai l'impression que je n'ai jamais utiliser l'internet , les debiles qui ont fait ce site doivent faciliter la tache aux parents un peu plus

avatar


Deja ma fille est brillante et meme excellente et j'ai pas besoin de ca

avatar

yaw rana 9rib nmoutou ou ma3erfnach

avatar

It does not work

avatar

الموقع مغربط يا ادمن اصبح اللبيب حيران مخربط للتصحيح نعتذر لتشابه الاسماء

avatar

HTTP method POST is not supported by this URL
Error 405

avatar

karahtona ha ben ami zoki bzok

avatar

مافهمت فيه والو

avatar

لم استطع التسجيل و لم افهم

avatar

أحاول التسجيل لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكن لم أستطع...

avatar

اذا عربت خربت

avatar

لم اتمكن من التسجيل ، ما هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

avatar

انا انسان عایش فی الجزائر واحب بلدي وغیور علیه. مستوایا فی التعلیم بسیط ولکن ارجوا من القائمین علی فضاء اولياء التلاميذ تسهيل وتبسيط الدخول والتسجيل.
وان لم تستطيعوا فتركوا الامر لالناس الاكفاء. بكل احتراماتي لكم

avatar

انا انسان عایش فی الجزائر واحب بلدي وغیور علیه. مستوایا فی التعلیم بسیط ولکن ارجوا من القائمین علی فضاء اولياء التلاميذ تسهيل وتبسيط الدخول والتسجيل.
وان لم تستطيعوا فتركوا الامر لالناس الاكفاء. بكل احتراماتي لكم

avatar

HTTP method POST is not supported by this URL
Error 405
chokran 3ala hadihi el moubadara

avatar

يردّ عليّ بعد إعادااااااااااااات التّسجيل : "تمت عملية ارسال رابط التفعيل على بريدك الإلكتروني من قبل" و لم أتلقّ أي شيء في بريدي.
ما هذا التّلاعب الذي يسبّب للأولياء الانهيار و للتلاميذ الإحباط

"

avatar

HTTP method POST is not supported by this URL
Error 405

avatar

هذا موقيع غير مفيد لانكم عقدتم الدخوال اليه ولا نصتطيع أتسجيل

avatar

يرجى تفسير كيفية الدخوال ألى الموقيع

avatar

موقعكم هذا صورة مصغرة عن الحالة التي يتخبط فيها قطاعكم إرتقوا يا أولي الألباب وحين تقومون بفتح موقع إلكتروني تأكدوا أولا من صحة عملكم هذا قبل الاعلان عنه للعامة ليصطدم الناس بمثل هاته المأسي التي كانت من أفعالكم

avatar

cet n import quoi je n arrive pas a crée un compte et je voix que ces pas un site sécuriser

avatar

سجلت تلميذ وعند الطبع خرجت االاستمارة بيضاء وحاولت التسجيل مرة اخرى لكن ير الموقع انه تم التسجيل( فما العمل) وشكرا لكم

avatar

لم يصلني على الأميال اي شيء

avatar

pourquoi l email de confirmation n arrive pas ?

avatar

طريقة التسجيل غير واضحة الرجاء المساعدة

avatar

استفتاء مزور لماذا لم يكن في المؤسسات أمام جميع التلاميذ ؟

avatar

khera 3am bch yeftah el cite hada

avatar

متى يفتح

avatar

روحوا تخراوووا

avatar

HTTP method POST is not supported by this URL
Error 405

avatar

عند محاولة تسجيلي تظهر هذه الرسالة : HTTP method POST is not supported by this URL
Error 405 لأصحاب الدراية يرشدونا

avatar

السلام عليكم
لماذا التسرع و البهرجة دون دقة و فعالية أكثر من 10 أيام و ان انتظر رسالة التفعيل و لا شيء

avatar

ماكان والوا هبلتونا

avatar

انه لم يرسل لي الرمز في بريدي الاكتروني

avatar

لماذا أجل بكالوريا 2018 و لم يؤجل بكالوريا 2017 ؟

avatar

لم يتم إرسال رابط تفعيل الحساب. لماذا؟

avatar

شيخي عبير نور الهدى هل ممكن معدل ?




avatar

هاداك اليان زيدلو / user

avatar

السلام عليكم.أرجو منكم المساعدة.لقد فمت بالتسجيل لكني لم أستلم رابط التفعيل رغم المحاولات المتعددة.

avatar

نسيت كلمة السر هل من حل

avatar

هذا الموقع ماعندوا حتى معنى محسنكش يا قبل كانوا يروحوا لليكول يهز البيلتا وفرات توروا في رواحكم وانتم طزززززززززززز مكان والوا و دجا نا مشني راح نسجل نورمالمو تسجلون انتوما ماو عندكم الصوارد نحن الله غالب عايشين في بلاصة نائية في الجبل نبكر على 3 تع الصباح باش نوصل لليكول لعندا لغاز لا تريسيتي ناكلة الماكلة نية ونقروا بالشمع شمعة واحدة نتقاسموها انا وخيوتي 5 وماما و بابا وجدي و جداتي وعمامي وخالي دارنا f0.5 فاها نص بيت في ؤسطها طواليت بلا باب حتئ باش نكتبوا نكتبوا على ظهور بعضانا المهم كانكم حبيني نسجل اشرولي ميكرو و مودام و خلصوهولي كل شهر و ركبولين الغاز والتريسيتي و اشرولنا طونوبيل rang rover نعود نجي باها و كان لقيتولنا فيلا بلا مزيتكم و مبعد سجلوني و تاني بلا مزيتكم و مع السلامة يا رؤس النعامة ....الا يعطيكم ضربة في الجبان ...... واش رايك يا خلابة.....:):)

avatar

c est un fiasco rien ne sert ds ce bled vous etes complique

avatar

نشكرالمبرمج الحمار الذي قام بتطوير هذا الموقع حيث انه نسى كيف يتحصل الولي على كود التفعيل من الايميل او انه سوف يبعث كود التفعيل في بداية السنة الدراسية القادمة
ماهذا التخلف
ماهذا الكذب رانا نغطو في الشمس بالغربال مع مسؤوليين اغبياء ويدفع الثمن هذا الشعب
طلب وحيد وفقط
مرة واحدة ديرو حاجة تصلح واذا كان ماتعرفش تدير الرابط ارواح نعلموك يا حمار

avatar

sahla ana drtha gmail wla email

avatar

lawla nta matawcalhach gad3d t3al9

avatar

hold down pls that its relly work

avatar

لا يريد أن يرسل لي طلب التفعيل

avatar

ردي عليا

avatar

Quel culot, les concepteurs du site ont étudié dans une étable
c'est du n'importe quoi
un Mois que j'attends le lien d'activation......!!
vous êtes vraiment nulles
إذا لم تستح فاصنع ما شئت -

avatar

كمال غرايرية
يا مسؤولين هذا الموقع لا يعمل عبر كامل البراب الوطني في الليل أو في النهار كيف تنشرون و تقولون أن التسجيل الآن متاح هذا الموقع لا يرسل كود التفعيل الي الإيميل و لو أعدت الحاولت ألف مرة أصلحوا الخلل أو تراجعوا و أعلنوا صراحة عن توقيف العمل بهذا البرنامج

avatar

الله يبارك ويعين

avatar

pourquoi compliquer l existence pour une inscription en ligne

avatar

متى تصلحون هذا الموقع هبلتونا رغم كل المحاولات تقولونا ان التسجيل متاح لكن الجميع لم يتمكنوا من التسجيل الى متى هذا الانتظار لمن عنده استفسار حول الأمنر ارجوا ان يخبرنا حتى نتوقف عن المحاولات المتكررة كل مرة

avatar

متى تصلحون هذا الموقع هبلتونا رغم كل المحاولات تقولونا ان التسجيل متاح لكن الجميع لم يتمكنوا من التسجيل الى متى هذا الانتظار لمن عنده استفسار حول الأمنر ارجوا ان يخبرنا حتى نتوقف عن المحاولات المتكررة كل مرة

avatar

مشكل في التسجيل

avatar

واش هذا الموقع ما حبش يمشي عرفت نسجل مي كي نوصل للمرحة الاخيرة ما نلقاش باه نكتب الاسم

avatar

cv

avatar

يا خي انا راني في شهر انتظر رمز التفعيل ولم اجد شيء الى حد الان

avatar
أزال المؤلف هذا التعليق.
avatar

رانا نستناو يا ودي وقتاش يتفتح

avatar

انا ايضا لم يتم ارسال رابط التفعيل

avatar

يرجى منكم أن تكونوا جادين ..داعون من تضييع أوقاتنا ..أكثر من ساعة ولم أتمكن من التسجيل ؟..ما هدا؟

avatar

رانا تبردينا خلاها عثمان عليوات كلمة .... Il Faut pas تكذب

avatar

يا مسؤولين هذا الموقع لا يعمل عبر كامل البراب الوطني في الليل أو في النهار كيف تنشرون و تقولون أن التسجيل الآن متاح هذا الموقع لا يرسل كود التفعيل الي الإيميل و لو أعدت الحاولت ألف مرة أصلحوا الخلل أو تراجعوا و أعلنوا صراحة عن توقيف العمل بهذا البرنامج

avatar

راهم يضمنوا في الصوارد من خلال الدخول في الموقع ...............وزاة اكيسدونتي.

avatar

Bonsoir à tous
Je suis parent d'élève et je n'arrive pasà accéder à ce site après plusieurs e tentative je demande juste de rectifier le prénom de ma fille qui est erroné sur son bulletin scolaire ,sachant que l'administration de l'école m'a orienté vers ce site pour le rectifier ,alors je me demande bien comment faire puisque ce site ne fonctionne pas

avatar

حنا ما قدرناش إذا أمكن تساعدنا على الدخول

avatar

هبلتونا حاولت 10000000 وما سجلت

avatar

مافهمنا والو عيييييييييتونا

avatar

كمال غرايرية
الموقع لا يرسل كود التفعيل الي الإيميل من فضلكم أصلحوا الخلل أو أخبروننا بأنه معطل لا يعمل أو هو في حالة صيانة حتي يعرف جميع المعلمين و مديري المؤسسات التعليمية أن الأولياء لم يقصروا في تسجيل أطفالهم و يكفوا عن مضايقهم كل يوم أرجو منكم الرد في أقرب وقت و شكرا

‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 225   ‏›أحدث   ‏أحدث»

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]