موقع علان النتائج يعمل جيدا الان

سبقلي خدمة جديدة لبريد الجزائر sabbakli

مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



سبقلي خدمة جديدة لبريد الجزائر sabbakli

سبقلي خدمة جديدة لبريد الجزائر sabbakli

هي عملية جديد سوف يطلقها بريـــد الجزائـــر لزبــائنــه عبــر خدمـــة «سبقلـــي»
عن قريب ستوفر مؤسسة بريد الجزائر خدمة جديدة لما يزيد عن 20 مليون زبون، تتمثل في إقراض زبائنها الذين لا يملكون مبالغ في حساباتهم، من خلال خدمة «سبقلي»، على أن يتم اقتطاع المبالغ المقترضة من الزبون مباشرة بعد دخول المبلغ في حسابه الجاري لاحقا.
تعمل مؤسسة بريد الجزائر مع مؤسسة روسية على إطلاق خدمة جديدة ستكون موجهة لكل زبائن البريد الذين يملكون حسابات جارية ولا يملكون فيها مبالغ مالية، حيث يمكنهم الاقتراض من مؤسسة بريد الجزائر.
شركة روسية تعمل على تفعيل الخدمة بالتنسيق مع مؤسسة البريد و سيتم تحديد المبلغ الذي يمكن «إقراضه» للزبون بعد إطلاق الخدمة شرط أن يستقبل حساب الزبون مبالغ مالية شهرية بانتظام.
ملاحظة هامة : نحن لسنا اهل للفتوى ..لكن على الاخوة الحذر ..اذا كان المبلغ المقتطع هو نفسه المبلغ الذي تم اقتراضه عن طريق خدمة سبقلي فهنا الامر نعتقد لا شيء فيه..اما اذا كان المبلغ المقتطع يفوق المبلغ النقترض اي هناك فائدة و لوبسيطة عن هذه السلفة فهنا الامر فيه شبهة و عليكم أن تسألوا أهل العلم الشرعي أولا ووشكرا.

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

هام للمتعلمين عن بعد بخصوص النتائج

تاريخ اعلان نتائج امتحان المراسلة 2018 ادخل هنا

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]