توضيح بخصوص المسابقة التي اعلنتها ويزرة التربية الوطنية أمس

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
توضيح بخصوص المسابقة التي اعلنتها ويزرة التربية الوطنية أمس
توضيح بخصوص المسابقة التي اعلنتها ويزرة التربية الوطنية أمس

بعد الأسئلة الكثيرة التي وصلتنا والتعليقات التي نشاهدها هنا وهناك , رأينا ان البعض من أصدقائنا الكرام اعتقدوا أن الأمر يتعلق بمسابقة خارجية لتوظيف أساتذة التعليم الابتدائي ( مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي 2018 ) . لكن الامر ليس كذلك فالمسابقة التي اعلنت أمس هي مسابقة داخلية تخص الموظفين فقط وليست مسابقة خارجية .
أما بخصوصو مسابقة الأساتذة 2018 الخاصة بالطور الابتدائي فلن تكون قبل مارس 2018 , أي أنه اذا كانت هناك مسابقة لأساتذة التعليم الابتدائي في سنة 2018 فستكون بعد شهر مارس 2018 أي قد تكون مع نهاية شهر مارس أو افريل أو ماي المهم ليس قبل شهر مارس . وأذا كان هناك أي جديد بخصوص هذه المسابقة فمدونة التربية و التعليم لن تتوانى بإخباركم بكل ما هو جديد ورسمي نقول و رسمي .. سواء تعلق الأمر بالمسابقة أو استغلال قوئم الاحتياط .
لهذا قمنا بابلاغكم بهذا التوظيح والذي نكرر : اعلان وزارة التربية الوطنية الخاص بالمشاركة في إمتحان شهادة_الكفاءة_المهنية للإلتحاق برتبة معلم مدرسة ابتدائية، وتنظيم دورة جديدة لالإمتحانات_المهنية الخاصة بـ الترقية في رتب: أستاذ التعليم الثانوي، مساعد رئيسي للتربية، مساعد رئيسي للمصالح الاقتصادية، مستشار التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني هو مسابقة داخلية تخص الموظفين فقط .
يرجى مشاركة هذا المنشور بالضغط على ازرار المشاركات بالاسفل

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

هام للمتعلمين عن بعد بخصوص النتائج

تاريخ اعلان نتائج امتحان المراسلة 2018 ادخل هنا

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]