طريقة إجراء الفرض الالكتروني عبر الانترنت

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد
طريقة اجراء الفرض الالكتروني عبر الانثرنث
طريقة إجراء الفرض الالكتروني عبر الانترنت

بعد الاعلان عن تبني الديوان طريقة جديدة لتقييم المتعلمين عن بعد والمتمثلة في تغيرر طريقة اجراء احد الفروض المحملة عن طريق الارضية الالكترونية و استبداله بالفرض الالكتروني عبر الانترنت تلقينا العديد من التساؤلات عبر البريد الاكتروني وعبر صفحتنا على الفيسبوك حول ماهية الفرض الاكتروني و طريقة وطريقة اجراءه وعليه قمنا بانجاز هذا الفيديو لتوضيح ماهية الفرض الاكتروني .
مثلا اخترنا لكم نموذج لاجراء فرض الكتروني عبر الانترنت في مادة العلوم الطبيعية , قبل اجراء الفرض الالكتروني عليكم الاخذ بعين الاعتبار الوقت المحدد لكم مسبقا للاجابة على جميع اسئلة الفرض مع الحرص على عدم تجاوزه في نفس الوقت لا تتسرع عند اختيارك للاجابة الصحيحة وفي كل مرة تجيب على سؤال تنتقل الى السؤال الذي يليه جتى تجيب على جميع الاسئلة .
تقوم في الأخير بالنقل على سلم الجميع و انهي لتممكن من معرفة النتيجة التي تحصلت عليها في الفرض الكتروني . ويعتبر الفرض الاكتروني وسيلة سهلة لتقويم المتعلم الكترونيا لشفافيته في عملية التصحيح .
ننتظر تعليثاتكم وتساءلاتكم حول الموضوع, تواصلوا معنا عبر التعليقات .
لتوضيح اكثر يمكنكم مشاهدة الفيديو : 

3 comments

avatar

هل الفرض الالكتروني بحتسب مثل المراقبة المستمرة وهل هو لكل السنوات المتوسط و الثانوي

avatar

كيف يتم سحب فروض المراسلة وهل انتهت فترة استخراج الفروض الاولى ؟

avatar

انا لم اقم بحجز موعد الفرض الالكتروني لأني لا اعلم به و الان لا استطيع الدخول الى الارضية الرقمية المعلام بكلمة المرور و اسم المستخد الخاصين بي رغم انهما صحيحين و هذا لكي اسحب فروض الفصل الثالث و عند محاولة الدخول يقولون لي ان كلمة المرور خاطئة او اسم المستخد نرجو اعادة المحاولة بعد ذلك عرفت انه من لم يحجز موعد للفرض الالكتروني لا يمكنه الدخول ارجو من لديه معلومة فيما يخص هذا الأمر ان يخبرني في الحال لأنيي متوترة جدا و ما الذي افعله ارجوكم افيدوني في الحال و جزاكم الله كل الخير

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

هام للمتعلمين عن بعد بخصوص النتائج

تاريخ اعلان نتائج امتحان المراسلة 2018 ادخل هنا

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]