بحث هذه المدونة الإلكترونية

شريط الأخبار


توضيح بخصوص فتح الارضية الرقمية للتوظيف سبتمبر 2017

مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



توضيح بخصوص فتح الارضية الرقمية للتوظيف 2017
توضيح بخصوص فتح الارضية الرقمية للتوظيف 2017
انتشرت في بعض المواقع خبر اعادة فتح الارضية الرقمية للتوظيف الخاصة بالاحتياطيين يوم 20 سبتمبر 2017 وقدمت المواقع بالتفصيل رزنامة استغلال الاحتياطيين
وجاءت الزنامة حسب الصحف كما يلي : فتح الارضية الرقمية بدءا من 20 سبتمبر الجاري ليستمر العمل بها إلى غاية 24 من نفس الشهر أي لمدة أربعة أيام على المستوى المحلي، "نفس الولاية"، لاستئناف توظيف الفائض من خريجي المدارس العليا للأساتذة، على أن يتم الانتقال في مرحلة ثانية لفئة الأساتذة المدمجين ضمن "القوائم الاحتياطية" بعنوان مسابقتي التوظيف 2016 و2017. ليتم الإعلان عن النتائج في 25 سبتمبرـ فيما حددت الوصاية تاريخ 28 من سبتمبر لتمكين الناجحين من استلام الاستدعاءات من مديريات التربية، للشروع في الالتحاق بمؤسساتهم التربوية التي عينوا بها.
في الحقيقة كاتب هذا المقال اعتمد على الرزنامة الخاصة ب 2016 حيث كانت مطابقة لما تم ذكره هنا ما عدا كون الارضية الرقمية تم افتتاحها في 21 سبتمبر 2016 على الساعة 10:00 في حين كتب المقال قدمها ليوم 20 سبتمبر .
ورغم اننا في مدونة التربية و التعليم قد اشرنا في وقت سابق الى اعادة فتح الارضية الرقمية للتوظيف في شهر سبتمبر وذلك اعتمادا على منشور رسمي لمديرية التربية لولاية غليزان ( اطلع على المنشور هنا ) الا اننا لم نقم بتحديد تاريخ فتح الارضية لانه لم يتم تحديد ذلك رسميا حيث لم تنشر وزارة التربية الوطنية اي منشور متعلق بفتح بتاريخ فتح الارضية .
وعليه فالارجح ان صاحب المقال قام فقط بااعتماد على رزنامة 2016 وليس انطلاقا من معلومات رسمية , والاختمال الاغلب ان الارضية الرقمية للتوظيف لن تفتح يوم 20 سبتمبر ببساطة لانه لم يصدر اي اعلان اوبلاغ رسمي بهذا الخصوص و الايام المقبلة كفيلة بكشف ذلك .
في سياق متصل نحيطكم علما ان العمل بقوائم الاحتياط الخاصة باساتذة التعليم الابتدائي 2016 ساري المفعول وهناك مديريات قامت باستدعاء بعض احتياطييها و العملية متواصلة و كل شيء متوقف على شغور المناصب .
كما ان العمل بقوائم احتياط 2017 ساري المفعو ل ايضا بالاضافة الى ذلك قد تقوم بعض المديريات باستدعاء الاحتياط من الطور الثانوي و المتوسط لمسابقة 2016 وهي المديريات التي لا تتوفر على احتياط لهذين الطورين في مسابقة 2017.
للعلم فقط فإن مدونة التربة و التعليم تتابع هذا الملف عن كثب وسوف نزودكم بكل معلومة رسمية في حينها ان شاء الله.

10 comments

avatar

برك الله فيك

avatar

ماذا عن الاداريين هل ايضا بالامكان التسجيل بالارضية

avatar

و ماذا عن سلك مفتشي الابتدائي للبيداغوجيا من لديه اي معلومة على المستوى الوطني يفيدنا بها وهو مشكور

avatar

و ضعية استغلال الأرضية الرقمية ولائيا في التوظيف إلى غاية 21 - 09 - 2017
-انه اعلان م ت ولاية بومرداس -

avatar

ان اكبر شريحة مهنية استفادت من تكوين جامعة التكوين المتواصل كانت من قطاع التربية بنحو يزيد عن 68 الف استاذ تم تكوينهم السنة الماضية،-ما رايك اخي ؟

avatar

قولولي وكتاش يفتحو أرضية الرقمية للتسجيل الأساتذة الاحتياطيين عبر الولايات 2017

avatar

أجيبوني بسرعة

avatar

أجيبو بسرعة

avatar

سلام عليكم هل من جديد عن الاحياط الاداريين

avatar

هل فتحت الأرضية أم لا

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]