موقع علان النتائج يعمل جيدا الان

سجود وشكر لله وبعض ردود الافعال على النجاح في البكالوريا

مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



لم يجد احد الناجحين في شهادة البكالوريا دورة 2017 الى السجود  شكرا لله على توفيقه في النجاح , حيث يعمل هذا المترشح بعيدا عن منزله .
سجود وشكر لله على النجاح في البكالوريا

فلدى تواجدنا باحد مقاهي الأنترنت لرصد انطباعات المترشحين لت انتباهنا مترشح كان يتصل باستمرار بعائلته للاطمئنان حيث لم يتمكن من الاطلاع على نتيجته لكن عائلته قامت بذلك واخبرته بنجاحه فدخل في هستيريا من الفرح جعلته يكبر و يحمد لله ثم يسجد على الارض شكرا له تعالى .
اما احد المترشحين فقد تاسف كثيرا كونه حصل على معدل 9.96 ما يعني رسوبه وتاسف حيث قال" كان بإمكاني الانتظار قليلا في قاعة امتحان للحصول على معلومة اخرى وتدوينها , لكن قدر الله وما شاء فعل "
احد المترشحين الناجحين يسأل عن سعر كشف النتيجة و صاحب مقهى الانترنت يفاجئه : 
احد المترشحين الاحرار و بمجرد ان علم انه ناجح سال صاحب مقهى الانترنت " شحال نعطيك" يقصد السعر  . فأجابه صاحب المقهى : 1000 دج بما انك ناجح , فلم يتوان المترشح في ان يدفع 1000 لكن صاحب مقهلى الانترنت اخبره انه يمزح فقط .
مترشحون يعيدون الاطلاع على النتيجة عدة مرات وبعضهم يطلب من الاخرين التاكد معهم .
ونحن في مقهى الانترنت استمر المترشحون في الاطلاع على نتائجهم واستمرت الطرائف,فمن المترشحين من كان يقوم بتهجية اسمه ومنهم من طلب من ىخر ان يقرأ له الاسم ليتاكد انه بالفعل اسمه ومنهم من اعاد الاطلاع على النتيجة عدة مرات ليتأكد بالفعل انه ناجح.
هكذا هي البكالوريا في الجزائر و التي تعتبر حلم الجميع كما تعتبر من الشهادات التي بقيت محافظة على مصداقيتها رغم بعض الهزات , ويبقى الجميع مطالب بالحفاظ على هيبتها ومصداقيتها حتى نحقق الرقي و الازدهار الذي ينشده الجميع.
الف مبروك للناجحين وحظ موفق ان شاء الله للراسبين في الدورات القادمة

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

هام للمتعلمين عن بعد بخصوص النتائج

تاريخ اعلان نتائج امتحان المراسلة 2018 ادخل هنا

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]