موقع طلب البطاقة الذهبية edcarte.poste.dz

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



موقع طلب البطاقة الذهبية edcarte.poste.dzالبطاقة الذهبية لبريد الجزائركلكم سمعتم بالبطاقة الذهبية لاتصالات الجزائر لكن ربما لا تعرفون فيما تستخدم وما هي فائدتها لهذا سوف نقدم لكم تعريفا لهذه البطاقة ان شاء الله .
البطاقة الذهبية التي تمكن صاحبها من إجراء مختلف عمليات السحب والدفع
 - سحب الأموال من الصراف الآلي المتواجدة في مراكز بريد الجزائر أو باقي البنوك الأخرى.
- تسديد ثمن المشتريات عند التجار الذين يدعمون هذه البطاقة.
-  تسديد فواتير الماء والكهرباء من خلال مكتب البريد الافتراضي عبر الأنترنت الذي أطلقته المؤسسة إضافة إلى استعمال البطاقة في الشراء عبر الأنترنت من خلال المواقع التي تدعم الدفع عبر بطاقات CIB مثل متعاملي الهاتف النقال ومؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية.
أما عن كيفية طلب البطافة فيتم كالتالي : 
طلب البطاقة يتم عبر خطوات بسيطة من خلال موقع بريد الجزائر عبر الأنترنت المخصص لهذا الغرض
 حيث وبعد الدخول الى الموقع  الدخول عبر الرابط بالاسفل  تقوم بملىء كل الخانات الضرورية بعد والضغط على زر الارسال “تصديق”  وبعدها تصلك رسالة عبر الهاتف النقال تحتوي على رقم تعيد إدخاله في خانة مخصصة لتأكيد صحة رقم الهاتف الذي أدخلته، ثم يعرض عليك الموقع عقد تقوم بطباعته أو الاحتفاظ به لتقديمه عند الذهاب لمكتب البريد لطلب استلام البطاقة بعد انجازها.
كما يمكن لمن قاموا بالتسجيل ىنفا واستلام بطاقاتهم العودة الى الموقع من اجل تغيير رقم الهاتف موقع طلب البطاقة الذهبية لبريد الجزائر :
المعلومات المطلوبة لطلب البطاقة الذهبية : 
بالاضافة الى المعلومات الشخصية كالاسم واللقب ورقم بطاقة التعريف الخ يطلب منك رقم rip فما هو رقم rp ؟ هو رقم موجدود على الصك الخاص بالحساب البريدي الجاري كما هو مبين في الصورة : 
موقع طلب البطاقة الذهبية edcarte.poste.dz

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

هام للمتعلمين عن بعد بخصوص النتائج

تاريخ اعلان نتائج امتحان المراسلة 2018 ادخل هنا

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]