بحث هذه المدونة الإلكترونية

شريط الأخبار


وزيرة التربية تعطي اشارة انطلاق امتحان شهادة التعليم المتوسط 2017 من بلدية غريس

مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



وزيرة التربية الوطنية تعطي اشارة انطلاق امتحان شهادة التعليم المتوسط 2017 من بلدية غريس ولاية معسكر

ولاية #معسكر صباح اليوم: إعطاء إشارة الإنطلاق الرسمي لإمتحان #شهادة_التعليم_المتوسط 2017  من متوسطة الشيخ عبد القادر المشرفي ببلدية غريس
أعطت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت اليوم  الأحد بمتوسطة "الشيخ عبد القادر المشرفي" ببلدية غريس  (ولاية معسكر) إشارة انطلاق امتحانات شهادة التعليم المتوسط.
ويقدر العدد الإجمالي للمترشحين لهذا الامتحان على المستوى الوطني 566.221  مترشح من بينهم 58ر51 بالمائة اناث موزعين على 2.234 مركز.
وفيما يخص ولاية معسكر فتسجل لهذا الموعد التربوي الذي يمتد لثلاثة أيام  12.032 مترشح ومترشحة منهم 178 مترشحا حرا خصص لهم 50 مركزا.
وقد وقفت الوزيرة ببلدية غريس على التحضيرات الخاصة بإجراء امتحاني شهادة  التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا على مستوى ولاية معسكر وكذا التحضيرات  المتعلقة بعمليات التصحيح لامتحانات مختلف الاطوار بالولاية.
كما زارت مركز تصحيح أوراق امتحان شهادة التعليم المتوسط بثانوية "مكيوي  مامون" بمدينة معسكر قبل أن تدشن مصلحة طب العمل الخاصة بعمال قطاع التربية  التي تم افتتاحها بنفس الثانوية.
وقامت السيدة بن غبريت بزيارة مركز التجميع لأوراق امتحان شهادة التعليم  المتوسط بثانوية "أبي رأس الناصري" بذات المدينة إضافة إلى المعهد الوطني  لتكوين إطارات التربية الذي عرف عملية تهيئة واسعة بعد إستلامه من وزارة  التعليم العالي والبحث العلمي حيث كان يحتضن معهد للحقوق  والعلوم الإدارية.
للاشارة نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 يوم 27 جوان ان شاء الله
بالتوفيق و النجاح في امتحان شهادة التعلي المتوسط 2017
برنامج اليوم الأول لامتحان شهادة التعليم المتوسط 2017

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]