تسجيلات مسابقة الاساتذة 2017 لم تنطلق و موقع التسجيلات مغلق

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



رغم ان وزيرة التربية الوطنية قد اعلنت سابقا عن رزنامة تسجيلات مسابقة الاساتذة 2017 وقد تم تحديد انطلاق التسجيلات بيوم 2 ماي 2017 الا ان ذلك لم يحدث وموقع التسجيلات مازال مغلقا.
تسجيلات مسابقة الاساتذة 2017 لم تنطلق و موقع التسجيلات مغلق
وقد اعلنت بعض القنوات و الصحف عن تأجيل تسجيلات مسابقة الاساتذة ليوم 7 ماي 2017 وقد يكون ذلك هو الاصح رغم ان وزيرة التربية لم تقم بنشر ذلك من خلال صفحات الوزارة و لا من خلال الموقع الالكتروني .
لكن الارجح أن التسجيلات ستنطلق بالفعل يوم 7 ماي اي بعد الانتخابات التشريعية وتبقى كل الاحتمالات واردة لحين الاعلان الرسمي عن المسابقة .

وفي اتصال لنا باحدى مديريات التربية اكدوا لنا انه لم يصلهم لحد الان اي شيء متعلق بالمسابقة , وكان من المقرر " حسب تصريح سابق لوزيرة التربية " أن يتم الاعلان عن عدد المناصب لكل ولاية مع التخصصات المطلوبة بالتفصيل مع نهاية شهر افريل لكن ذلك ايضا لم يحدث.
أما  بخصوص نتائج المرحلة الوطنية للاحتياط فلم تعلن بعد رغم انها كانت ستعلن مباشرة بعد اختتام التسجيلات وذلك لفتح المجال اما تسجيلات مسابقة 2017
تحديث : 
تسجيلات مسابقة الاساتذة 2017 تنطلق يوم 7 ماي : تفتح التسجيلات عن بعد على الموقع http://concours.onec.dz
وفي الأخير نعتذر لكم عن التواريخ التي وضعناها سابقا رغم أننا وضعناها بناءا على التصريحات الرسمية لوزيرة التربية الوطنية , وقد يكون تأجيل التسجيل بسبب الانتخابات أو لاسباب اخرى .
كل ما يمكننا ان نقوله لكم هو أننا سنعلمكم مباشرة حين انطلاق التسجيلات وكذلك الاعلان عن نتائج احتياط المرحلة الوطنية من خلال هذه الصفحة : تفضل بالدخول اليها من هنــــا
موقع نتائج المرحلة الوطنية وتسجيلات مسابقة الاساتذة 2017 :
tawdif.education.gov.dz

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

هام للمتعلمين عن بعد بخصوص النتائج

تاريخ اعلان نتائج امتحان المراسلة 2018 ادخل هنا

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]