بحث هذه المدونة الإلكترونية

شريط الأخبار


موعد وكيفية الاطلاع على نتائج تسجيل الاحتياطيين للمرحلة الوطنية 2017

مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



 نتائج الاحتياطيين
مدونة التربية و التعليم - بعد ان تنتهي عملية التسجيل في المرحلة الوطنية لاستغلال القوائم الاحتياطية لمسابقة الأساتذة 2016 و التي انطلقت يوم 19 افريل ومن المقرر ان   تنتهي يوم 27 افريل 2017 ’ تأتي بعدها مرحلة اعلان النتائج ,. بحيث تعلن نتائج التسجيلات في اليوم الموالي لانتهاء الأجال المحددة للعملية أي يوم  28 افريل 2017 اذا لم يتم تمديد التسجيلات الى يوم آخر..اي ان النتائج تعلن في اليوم الموالي لانتهاء مهلة التسجيلات و ستكون 28,29 او 30 افريل 2017 ان شاء الله. 
حيث يمكن للمترشحين الاحتياطيين الذين سجلوا انفسهم الدخول مجددا الى موقع الارضية الرقمية للتوظيف  tawdif.education.gov.dz من أجل الاطلاع على النتائج .
بالاضافة الى ذلك سنقوم في مدونة التربية و التعليم بنشر قوائم الاساتذة الذين تم اختيارهم ان شاء الله. 
ماذا بعد اعلان النتائج ؟
بعد ااطلاع على نتائج التوجيه يتوجب على المترشح الذي تم اختياره التوجه الى المديرية التابع لها من اجل استلام الاستدعاء الخاص بالالتحاق بالولاية التي تم توجيهه اليها حيث يتوجب عليه التوجه الى المديرية الخاصة بتعيينه يوم  في يوم سيتم تحديده لاحقا  لحضور الاجتماع الخاص باختيار المؤسسة التي يرغب بالتعيين بها مع الاشارة أن ذلك يتم على أساس درجة الاستحقاق .
للاشارة فقط فإن عملية التسجيل و اختيار الرغبات لازالت متواصلة رغم المشاكل الكثيرة التي وجدها المترشحون خلال عملية التسجيلات ومن بينها :
  • الموقع ثقيل او مغلق في اغلب الأحيان
  • مشاكل مع كلمة السر
  • بعد الولايات عن مقر سكن المترشح .
الاطلاع على النتائج ابتداءا من يوم 28 -29 او 30 افريل 2017

1 comments:

avatar

هل للناجحين في المرحلة الوطنية الحق في اجتياز المسابقة في حال لم يمضو الالتزام

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]