نتائج الاختبار الكتابي لمسابقة الاساتذة 29 جوان 2017

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة

اهم الأخبار



نتائج مسابقة الاساتذة 2015
مسابقة الاساتذة 2017
مرحلة : اعلان نتائج الاختبار الكتابي لمسابقة الاساتذة دورة 29 جوان 2017 ( RESULTATS)
بعد اجتيازكم لمسابقة الاساتذة نتمنى لكم كل التوفيق و النجاح في الاختبار الكتابي ان شاء الله و الان تأتي مرحلة اعلان النتائج نتمنى ان تفرحوا


و الآن نتابع تفاصيل نتائج مسابقة الأساتذة للأطوار الثلاث على اساس الاختبار لسنة 2017
رابط : تاريخ اعلان نتائج مسابقة الاساتذة 2017
الصفحة الثانية : مخصصة لنتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2016



تأجيل اعلان نتائج مسابقة الاساتذة 2016 واليكم التواريخ الجديدة :
  • نتائج الاختبار الكتابي يوم  27 جوان 2016
  • الاختبار الشفوي يومي 2 و 3 جويلية
  • النتائج  النهائية يوم 7   جويلية 2016 ان شاء الله
ترقبوا نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2016 الخاصة بالامتحان الكتابي و ذلك يوم 27جوان 2016  بداية من الساعة 22:00 ان شاء الله على موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات : تجدون رابط الديوان الوطني للمتحانات و المسابقات التفاصيل
مزيد من التفاصيل حول نتائج اختبارات مسابقة الاساتذة 2016 : تفضل بالدخول هنا 
موضوع هام: اسئلة و اجوبة الامتحان الشفهي
-----------------------------------------------------------------------------------------------

الصفحة الثانية : مخصصة لنتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2016

في هذه الصفحة تجدون كل الجديد الخاص غلان نتائج مسابقة توظيف الأساتذة جميع الأطورار و جميع المديريات
نتائج مسابقة أساتذة التعليم الابتدائي 2015
نتائج مسابقة أساتذة التعليم المتوسط 215
نتائج مسابقة أساتذة التعليم الثانوي 2015
هذه الصفحة متجددة يوميا تجدون فيها كل الاخبار المتعلقة بنتائج مسابقة الأساتذة 2015

المديريات التي أعلنت النتائج :
*** تم اضافة نتائج ولاية تيسمسيلت - البيض - بشار - البليدة-عنابة -تندوف- ورقلة- المسيلة-الوادي - معسكر - عين تموشنت - تمنراست- وهران-برج بوعريريج- غليزان - النعامة تيبازة- تبسة - البويرة- قالمة- تيارت -قسنطينة - سيدي بلعباس- ميلة - بجاية - بومرداس - ام البواقي - تلمسان-  بسكرة - الجلفة - مستغانم - غرداية- خنشلة- الجزائر وسط-  الاغواط- الشلف جيجل- سوق اهراس- سطيف- عين الدفلى- باتنة- الجزائر غرب - سعيدة- الجزائر شرق-ادرار-الطارف
*** هكذا يتم احتساب النقاط فعليا في مسابقة الأساتذة  
***نحو الإعـــلان عن نتائج مسابقـة التوظيــف بالعاصمة الأربعاء - جديد - 


أي سؤال أو استفسار يرجى ترك تعليق
مديرية التربية باتنة
تم الاعلان عن نتائج مسابقة توظيف الاساتذة لولاية باتنة عبر مديرية التربية
وتم الاتصال بالناجحين عن طريق الهاتف اليوم الخميس 09.07.2015
لمن يريد الاطلاع على النتائج يجدها بالمديرية
المصدر : منتديات الجلفة

أخبار هامة :



نموذج الطعن في نتائج مسابقة الأساتذة 2015
مديرية التربية لولاية غرداية - اعلان هام

يرجى متابعة التعليقات و طرح أسئلتكم فنحن في اتصال دائم بهذه الصفحة و سنجيب على جميع تساؤلاتكم ان شاء الله 
لقراءة جميع التغليقات اضغط على تحميل المزيد....تجدها اسفل التعليقات
صفحة اعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2015
نتائج مسابقة الأساتذة 2015 سعيدة

 نتائج مسابقة الاساتذة 2015 خنشلة
نتائج مسابقة الأساتذة 2015 غرداية
نتائج مسابقة الاساتذة 2015 مستغانم
نتائج مسابقة الاساتذة 2015 الجلفة
نتائج مسابقة الأساتذة 2015 بسكرة 
نتائج مسابقة الأساتذة 2015 تلمسان
نتائج مسابقة الأساتذة 2015تيزي وزو 
  نتائج مسابقة الأساتذة 2015 تبسة
نتائج مسابقة الأساتذة 2015 تيبازة
نتائج مسابقة الأساتذة 2015 النعامة
 نتائج مسابقة الأساتذة 2015 غليزان
نتائج مسابقة الأساتذة 2015 برج بوعريريج
لحالة
صفحة نتائج الاساتذة 2015 الخاصة  بكل مديرية
المديرية
مديرية التربية لولاية أدرار
مديرية التربية لولاية الشلف
مديرية التربية لولاية الأغواط
مديرية التربية لولاية أم البواقي
مديرية التربية لولاية باتنة
مديرية التربية لولاية بجاية
مديرية التربية لولاية بسكرة
مديرية التربية لولاية بشار
مديرية التربية لولاية البليدة
مديرية التربية لولاية البويرة
مديرية التربية لولاية تمنراست
مديرية التربية لولاية تبسة
مديرية التربية لولاية تلمسان
مديرية التربية لولاية تيارت
مديرية التربية لولاية تيزي وزو
مديرية التربية الجزائر وسط
مديرية التربية الجزائر غرب
مديرية التربية الجزائر شرق
مديرية التربية لولاية الجلفة
مديرية التربية لولاية جيجل
مديرية التربية لولاية سطيف
مديرية التربية لولاية سعيدة
مديرية التربية لولاية سكيكدة
مديرية التربية لولاية بلعباس
مديرية التربية لولاية عنابة
مديرية التربية لولاية قالمة
مديرية التربية لولاية قسنطينة
مديرية التربية لولاية المدية
مديرية التربية لولاية مستغانم
مديرية التربية لولاية مسيلة
مديرية التربية لولاية معسكر
أعلنت
مديرية التربية لولاية ورقلة
مديرية التربية لولاية وهران
مديرية التربية لولاية البيض
اعلنت
نتائج مسابقةأساتذة التعليم 2015 اليزي
مديرية التربية لولاية اليزي
مديرية التربية لولاية برج بوعريريج
مديرية التربية لولاية بومرداس
مديرية التربية لولاية الطارف
مديرية التربية لولاية تندوف
مديرية التربية لولاية تيسمسيلت
مديرية التربية لولاية الوادي
مديرية التربية لولاية خنشلة
مديرية التربية لولاية سوق اهراس
مديرية التربية لولاية تيبازة
مديرية التربية لولاية ميلة
مديرية التربية لولاية عين الدفلى
مديرية التربية لولاية النعامة
مديرية التربية لولاية عين تموشنت
مديرية التربية لولاية غرداية
مديرية التربية لولاية غليزان
** سوف نقوم ان شاء الله مثلما عملنا العام الماضي باعطائكم أدق التفاصيل حول نتائج المسابقة و ننشر نتائج كل المديريات ال50 في اللحظة التي يتم اعلان النتائج فيها في كل مديرية من  مديريات الوطن
ولعل بعض ممن ترشحوا العام الماضي يتذكرون الصفحة التي أنشأناها من اجل نتائج مسابقة الأساتذة و زودناهم بالنتائج لحظة اعلانها فورا
تابعونا فقط و اتركوا الباقي علينا
بالتوفيق و النجاح للجميع ان شاءالله

1092 comments

‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 1092   ‏›أحدث   ‏أحدث»
avatar

هل مسموح ان يترشح شخص له وظيفة دائمة و مرسم فيها لان اغلبية المترشحين موضفين

avatar

الله يخليكم لنا يا رببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

avatar
أزال المؤلف هذا التعليق.
avatar

راهم قالو النتائج في 21جوان

avatar

وين راهم هادو النتائج يرحم باباكم راني غير نستناوا يا هذا المنتدى راه يتمسخر بينا

avatar

سلام . الوزيرة قالت أن اعلان النتائج مقرر يوم 22 جوان وليس الفاتح جويلية كما اخبرتنا . شكرا

avatar

شكرا جزيلا

avatar

لماذا دائما موقع مديرية التربية لولاية باتنة مغلق عكس مواقع المديريات الاخرى
أم في الأمر إن و ألاعيبها

avatar

ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

avatar

طولتو ماعلنتوش نتائج

avatar

https://lh5.googleusercontent.com/-PE2GWBseiGk/T2acYH_uNRI/AAAAAAAAChg/HloTeaRIdyQ/s36/09.gif

avatar

يقولون داري تحديث الموقع

avatar

الصبر مفتاح الفرج ... ولمن له خبرة في مسابقات الأساتذة يعرف أنها ما طولتش... راهي عادي
مئات الآلاف من الملفات
ربي ينجحكوم أجمعين و صح رمضانكم

avatar

قد تم تأجيل الموعد و ذلك لأسباب وهمية أعلنتها الوزيرة

avatar

هذه اول مرة اشارك فيها في مساببقة توظيف الأساتذة و انا واثقة بأن اسمي ليس من ضمن لائحة الناجحين الا أني أتحرق شوقا لمعرفة النتيجة لو كان كانو يشوفوني كي كل دقيقة و انا ندخل للموقع باه نشوف التنيجة كون راهم نجحوني انا الأولى
بالرغم انو عمرري ماجربت احساس انو مايكونش اسمي ضمن قائمة الناجحين لأني عمري ما رسبت في أي اختبار الأاني حاسة بيه هاد المرة صبروني الله يخليكم

avatar

نعم يمكنك ذلك الا انو في حالة نجاحك يجب عليك التخلي على واحدة منهما

avatar

اتمنى ان تكون نتائج المسابقة وفق المرسوم الذي ينظمها وتكون الشفافية واضحة بعيدا عن المعرفية و المحاباة والمحسوبية.......

avatar

بالتوفيق للجميع إن شاء الله

avatar

عندي 8 سنوات انا بدون عمل وشرايكم ؟؟؟؟؟؟؟

avatar

انشاء الله

avatar

انها 22 جوان لا يوجد اثر للنتائج لحد الان

avatar

اليوم 22 جوان (c)

avatar

لكن العام الفرط لم نستطع الحصول على القائمة الاحتياطية لاساتذة الابتدائى لان الملف لا يمكن تحميله

avatar

أشكركم جزيل الشكر وانا انتظر النتاءج

avatar

شكرا جزيلا وان شاء الله النجاح لكل مترشح

avatar

الله يصبرنا انا عندي 15 سنة بلا خدمة انا نضن نستاهل نكون ضمن القائمة

avatar

السلام عليكم متى تعلن النتائج لماذا كل هذا التأخير ؟؟؟

avatar

إنشاء الله التوفيق للجميع و كل خبرة و محنة قد تفيدنا في الغد، تفاؤلو خيراً تجدوه بإذن الله. شدّة القلق تقتلني رغم ذلك ...........إنشاله يا ربي نكون من المتفوقين.

avatar

السلام عليكم هل يمكن معرفة كيفية حساب الاقدمية مثلا أنا متحصلة على شهادة بكالوريا رياضيات 1993 و نلت شهادة جامعية في الإعلام الالي 1996 كيف تحسب الستوات و الخبرة لدي سنة استاذ في الرياصيات

avatar

ياربي وينهم النتائج قالو اليووووووووووووم وهل صحيح تم التاجيل

avatar

لماذا في كل عام ينجحو غير جماعة الماستر علاش وحاملي شهادة اليسانس ماذا ينقصهم نريد نتائج صادقة أرجوكم نحن مندفعات 2000 و2001 يار ب بيدك كل الخير إجعل لنا نصيبا هذه المرة آمين أامنى النجاح لكل ممتحن

avatar

وينهم النتائج ظهروا ولامزال

avatar

الله يجيب الخير القلق واضح على الجميع ربى ينجحنا

avatar

ربي يجيب الخير.

avatar

مزيد من الصبر يا جماعة الخير

avatar

اننا ننتطرالنتائج على احر من الجمر

avatar

اللهم لاسهل إلا
ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا

avatar

الله يسهل للجميع

avatar

بل الجميع ... و ليس هذا العام فقط ... في كل عام المترشحون ينتظرون النتائج على احر من الجمر + في كل عام هناك تضارب للأخبار حول موعد إعلان النتائج في غياب المعلومة الرسمية ... على كل حال مدونة التربية و التعليم في اطلاع على كثب حول كل الأخبار عن المسابقة منذ تاريخ اعلانها و أي جديد يخص النتائج سوف نزودكم به ان شاء الله

avatar

مازال
و بالتوفيق

avatar

و عليكم السلام ... تمنح نصف نقطة عن كل عام أقدمية
في هذه الحالة أنت تمنح لك العلامة الكاملة في أقدمية الشهادة أما الخبرة مادامت في التعليم فلك حظ أوفر ان شاء الله

avatar

ربي يجيب الخير

avatar

متى يعلن نتائج توضيف الأساتذة 2015

avatar

السلام عليكم هل فيه حظوظ لخريجي 2014ام لا

avatar

رب يوفق الجميع انا ايضا مشاركة وادعو من المولى عزوجل النجاح لي ولجميع المشاركين يا رب

avatar

والله لحد الساعة لا يوجد اي جديد...هناك اشاعات ان النتائج ستكون غدا او بعد غد وليس اليوم....تبا لهم فهده مسخرة...

avatar

اللي كاتبلو رب حاجة يلحقها

avatar

هل يتم الاتصال بالناجحين هاتفيا ام لا ؟

avatar

أعتقد لا .. يتم نشر القوائم و ربما يراسلوا الناجحين

avatar

Bon courage à toutes et à tous

avatar

Rabi iwafak eli yestahel berk pcq on a marre men les épaules larges hadouma

avatar

(k)

avatar

اين النتائج من فضلكم

avatar

هل صحيح ان اصحاب الماستر لهم الاولوية على اصحاب الليسانس في مسابقة اساتذة الثانوي.علما اني حاصل على الليسانس منذ عام 2004.ارجو الرد

avatar

نحن في انتظار نتاءج مسابقة الاساتدة لولاية المسيلة

avatar

والو

avatar

:-?

avatar

اين النتائج ؟ -_-

avatar

متى تعرض ؟

avatar

انا الحمد لله غسلت يدي ومصمصتها من هاذ الكذب المستمر على الشباب الضايع .وراني نستنى برك معاهم باش نضحك على المهزلة التي تعيد نفسها كل عام ..ربي يجيبلكم الصبر . وراكم تخدموا غير ما تخافوش ... :d ومدام دليلة راها ناجحة بدون شك كالعاده =))

avatar

كيف يحسب المعدل؟

avatar

ستعلن بالتدريج ...

avatar

تعلن تدريجيا بحسب توفر القوائم بالمديريات

avatar
أزال المؤلف هذا التعليق.
avatar

متي تعلن النتائج في ولاية تيارت

avatar


تطابق تخصص الشهادة مع متطلبات الرتبة : ( 6نقاط)
مسار الدراسة و التكوين ( من 0 الى 7 نقطة)

التكوين المكمل للشهادة او المؤهل المطلوب للمشاركة في المسابقة في نفس التخصص عند القتضاء ( 0 الى 2 نقطة)
الاشغال و الدراسات المنجزة عند الاقتضاء( نقطة واحدة)
الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح في التدريس (0 الى 6 نقطة)
تاريخ الحصول على الشهادة ( 0 الى 5 نقطة)
المقابلة مع لجنة الانتقاء ( 0 الى 3 نقاط)

avatar

هل تم الاعلان في ولاية تيزي وزو؟صح فطوركم و جزاكم الله خيرا

avatar

ya mzal

avatar

fffffffffffffffffffffffffffffffffff ta3bouna

avatar

جزاكم الله خيرا.

avatar

بداو بالصحرا الله يجيب الخير.يارب وينتا ولاية البيض

avatar

ارجوكم متى يتم الاعلان عن النتائج اني محتاجة عمل

avatar

هل هناك اي جديد فيما يخص موعد الكشف عن النتائج ؟

avatar

بالتوفيق للجميع

avatar

عمرك ما رسبتي؟؟؟......يمالا ضركة توالفي

avatar

أنا رايحة ننصب فطوري شبنا ومازال ماشي حابين يمدونا حقنا في هاذ المناصب حرررررررررررررررررررام عليكم وين رايحين تروحو من دعوة المظلومين حسبي الله ونعم الوكيل فلي كان السبب

avatar

انا متحصلة على ليسانس لغة وادب عربي دفعة 2011 بمعدل 12,10 تقدير قريب من الحسن وعملت كمستخلفة بالمدرسة الابتدائية 18شهرا ...ويوم المقابلة الحمد لله جاوبت على كل الاسئلة ...هل هناك امل بنجاحي اقصد هل هذه المعايير كافية ليكون اسمي ضمن قائمة الناجحين؟؟ ..اتمنى ان تتكرمو بالرد على سؤالي وشكرا جزيلا

avatar

ما تخافش ثماني سنوات بلا خدمة،،،،،،،و ممبعد توالف ....راك في الجزائر

avatar

انا على حساب ما راني شايف راه جاي العيد الكبير ( الاضحى) وغير مولا الكبش الي يربح والحديث قياس وصحا ففففففففطططططووووورررررككككمممممم

avatar

...........................

avatar

Où sont les résultats.....

avatar

أين النتائج

avatar

la resultat تاع بشار ما شفتوهاش

avatar

أي مديرية تعلن النتائج سوف نقوم بإضافتها ان شاء الله

avatar

انا متاكدة ... إسمي غير موجود

avatar

لماذا دائما موقع مديرية التربية لولاية باتنة مغلق عكس مواقع المديريات الاخرى
أم في الأمر إن و ألاعيبها

avatar

لماذا دائما موقع مديرية التربية لولاية باتنة مغلق عكس مواقع المديريات الاخرى
أم في الأمر إن و ألاعيبها

avatar

matet9el9och yokhorjo yokhorjo,dok ed3o brk

avatar

متى سيتم الاعلان عن النتاىج بمستغانم

avatar

3lach t3ayiw fina hatolna les résultats blida tjrs la dernière pffffffffff

avatar

inchalah mais wa9ila m3a l3id

avatar

lokan tchufi ana hbiba rani hassa kil3am li fawet fih l bac hhhh ; nkhaliwha 3la rabii ;) kolchi bélmektoub wél khedma mektoub :) allah ynajhek ncha"allah

avatar

اكيد فيه حظوظ ان شاء الله لما لا

avatar

وزيرة التربية شخصيا قالت النتائج بداية من 22 جوان
و بالفعل مديرية التربية لولاية بشار اعلنت النتائج في انتظار المديريات الاخرى ان شاء الله

avatar

في الجدول بالاعلى يمكنك النظر من حين لأخلر لخانة مديريتك

avatar

متى الله اعلم و لكن النتائج ستعلن تدريجيا بداية من اليوم ان كان اي جديد ستجده بخانة مديريتك في الجدول بالاعلى

avatar

ليس بعد ان كان اي جديد ستجده بخانة مديريتك في الجدول بالاعلى
صح فطورك

avatar

العام الماضي مديرية التربية لولاية البيض هي اول من اعلن النتائج
لا اظن سستأخر هذا العام
بالتوفيق

avatar

لا تقلقو مسألة ساعات او يوم او يومين فقط
ربي يسهل للجميع

avatar

السلام عليكم
حسب المعطيات اللي قدمتيها فستكوني من الناجحين ان شاء الله
والله أعلم لأن الأمر يرجع كذلك لعدد المناصب و توفر الشفافية التي حرصت وزيرة التربية عليها كثيرا
بالتوفيق

avatar

ربي ينجحك إن شاء الله

avatar

هذي بلادنا

avatar

نسبة نجاحك ضئيلة جدا حسب المعطيات.

avatar

ولله في خلقه شؤن

avatar

7سنين مزال مابان والوا

avatar

لماذا اخي مراد ؟ ممكن توضح لي اكثر لو سمحت وشكرا لك

avatar

يا حسراااااااااااااااااااااااه على هذي النتائج وكان جاو يطيبو فيها في الكيوووووووووووووووووووطة وكان راهااااااااااااا طابت واااااااااش هذا كامل غالبكم رمضان كيما هاك أووووووووووووووف أوووووووووف أووووووووووووووووووف

avatar

(h) ربي يوفق الجميع

avatar

هل صحيح حدد 30 جوان للاعلان عن الاساتذة الناجحين وذلك لعدم استكمال دراسة الملفات ؟ اذا كان هناك جديد في الموضوع افيدونا من فضلكم وشكرا...

avatar

الله يوفق الجميع ولاية تلمسان مازال

avatar

ايه راني نشوف حاجة بااينة

avatar

http://www.helpub.com/f35-montada
تابعوا كل جديد هناك اعلانات للتوظيف ليوم 21 جوان 2015 وتابعوا معنا نتائج مسابقات توظيف الأساتذة

avatar

نعم مازال
بالتوفيق ان شاء الله

avatar

اعلان النتائج سيكون بالتدريج نعم .. ممكن حتى 30 جوان او حتى بعد 30 جوان
بالتوفيق

avatar

الله اعلم متى بالضبط و لكن المؤكد انها في الايام القليلة القادمة او الساعات القادمة ان شاء الله

avatar

et oui bled miki ghadi nroho we nkhalohalkom thalo ghi fe chabiba we 3tohom hakhom

avatar

الله يوفقنا وباذن الله ناجحين

avatar

السلام عليكم انا اتصلو بيا تقريبا منذ 15 يوم وقالو لي نريد التاكد من رقم ccp فهل ياترى هاذ فال خير عليا ام عادي يتصلو دايما سواء هذا الشخص غير ناجح ارجوكم افيدوني بخبرتكم ارجوكم

avatar

انا متحصلة على شهادة ليسانس لغة امازيغية سنة 2014 بمعدل 11.89 ولدي خبرة 3 اشهر فقط و من ولاية البويرة هل لدي لحظ في الفوز ارجو منكم الااجابة يا استاد هشام

avatar

السلام عليكم انا اتصلو بيا تقريبا منذ 15 يوم وقالو لي نريد التاكد من رقم ccp فهل ياترى هاذ فال خير عليا ام عادي يتصلو دايما سواء هذا الشخص غير ناجح ارجوكم افيدوني بخبرتكم ارجوكم

avatar

يزيك التمسخير . عالم متخلف .

avatar

و عليكم السلام
فأل خير ان شاء الله
وهناك من اتصلوا بهم لاضافة وثيقة... الخ
هي فأل خير و الله أعلم
ربي ينجحك

avatar

AFICHAW THANI FI SOU9 AHRAS 3LACH MA7ATITOUCH W3AYAWNA 3LA HAD RESULTA ALLAH YAHDIHOUM

avatar

والله ربي يهديك راهم وجدولك شكارة قبل ما تبدا تخدم يعني الدفع مسبق املا كبر كرشك راك ربحت كل شي لعقوبة لينا كيفاه تربح دزاير كي فيها كيما مثالك عينيكم قاع فالمادة ربي يهدينا انا من جهتي راك رابح شاك فيه مليار دولار

avatar

الله يخليكم وينتا تطلع النتائج في ولاية البيض والله طولت الحالة

avatar

شكرا جزيلا (h)

avatar

السلام عليكم صح رمضانكم
على حساب ماراني نشوف الدعوة راها مخدوعة
في بالي راكوا عادة تخيروا الي تكلوا معاهم التشيبا الله يهديدينا و يهديكم يا الطغات

avatar

تلمسان مزالة
واش تعيطونا من قبل ولا لا

avatar

ربي ينجحنا

avatar

العام الماضي كانت اول من اعلن النتائج
ان شاء الله ما طولش هاذ العام

avatar

تلمسان مزالة
واش تعيطونا من قبل ولا لا

avatar

انا متحصلة عل ليسانس علوم اقتصادية بمعدل 11,92 سنة 2013 و طالبة ماستر تخرجت مؤخرا فهل هناك امل من نجاحي علما انني من مواليد 1992

avatar
الغيووووور 23 يونيو 2015 1:25 ص

سلام عليكم...نصيحتي لكل امرأة أن تمكث في بيتها تنتظر عريسا أو تحسن لزوجها إن كانت متزوجة فذلك خير لها من مزاحمتنا في الشارع أقصد في الوظائف...بالله عليكم ألا ترون أن سياسة تلطيف وتأنيث بل تخنيث التعليم عاد بالسلب على أولادنا...المهم أقول لأخواتي وقرن في بيوتكن وأقول لهن ومن يتق الله يجعل له مخرجا .

avatar

ويكت النتائج يرحم بابكم هههههههههه
:-)


avatar




زعم ان الغيووو يزوخ يزوخ ويتبهى

:))

سلام عليكم...نصيحتي لكل امرأة أن تمكث في بيتها تنتظر عريسا أو تحسن لزوجها إن كانت متزوجة فذلك خير لها من مزاحمتنا في الشارع أقصد في الوظائف...بالله عليكم ألا ترون أن سياسة تلطيف وتأنيث بل تخنيث التعليم عاد بالسلب على أولادنا...المهم أقول لأخواتي وقرن في بيوتكن وأقول لهن ومن يتق الله يجعل له مخرجا .

avatar

لإدراج تعبيرات الوجه يجب إضافة ما لا يقل عن مسافة واحدة قبل رمز.

=))

avatar

t3icho fahmoni kiféh yna9to wesque les moyens ytal3o lmajmo3 ou nn

avatar

شكرا على المعلومات ولكن متى تعرض نتاءج ولاية تبيسمسيلت :)) (h)

avatar

بارك الله فيك على هذا التدخل يا اخي..........لو تقوم انت بما امرك به الله و تكف عن التدخل في مالا يعنيك افضل بكثييييييير من الثرثرة الزايدة تاعك......شغل نتا علابالك بضروف كل وحدة خارجه تخدم ولا نتا اللي راح تجهزها باش تتزوج ولا نتا لي حتصرف عليها و تشوف احتياجاتها.......الوقت تبدل مابقاش كي زمان درك لمرا تخدم و الراجل يخدم و ياربي يلحقو الضروريات فقط...........و زيد كل واحد في هاد الدنيا مكتبلو ربي رزقو واحد لاراح يدي رزق التاني ............اخدم نتا خدمتك قدقد و خلي بنات الناس على ربي

avatar

انا من القرارة متى تعلن النتائج لقد تاخرت ادعو لنا بالنجاح

avatar

ولايةالاغواط هل من جديد

avatar

لضرك ماكان والو غير بشار (?_?)

avatar

عندي 3سنوات خبرة ومتحصلة على شهادة ليسانس ارشاد وتوجيه فهل النجاح يكون للمستخلفين ام كل عامل في اطار الادماج المهني اتمنى النجاح لكل الاخوات والاخوان صح صحوركم

avatar

صباح الخير هل من جديد فيما يخص ولاية باتنة

avatar

واش راكم دوختونا يا بن عمي حسوا بينا شوية...................................................

avatar


السلام عليكم اخي هشام مشكور على كل شيئ اريد ان اسال متى تبدا التسجيلات للتعليم بالمراسلة عندي بنت اخي توقفت عن الدراسة في سنة الاولى متوسط و انا من و عين الدفلى من فضلك اريد كل المعلومات المتعلق بهذا و شكرا رمضان مبارك

avatar

و الله الغرور صعب و اخاف عليك الرسوب لا سمح الله فتنصدمين

avatar

البطالة ليست في الجزائر فقط ، حتى الدول الاجنبية المتقدمة خصوصا و.م.أ نسبة البطالة اعلى من الجزائر لو ترى احصائيات ، اما عن اخي البطال كلش بالمكتوب ( قدر الله و ما شاء فعل) خلي امالك كبيرة بالعزيز القدير و ارفع يدك ايه و اطلبه و لا تطلب عبده الفقير و انشاء الله النجاح والتوفيق لي يستهلها.

avatar

يستهلها لي قادر يربي الاجيال لانو تلاميذ امانة في رقبة كل الاستاذ ناجح

avatar

اذا كانت نتيجة فيها شفافية ستنجحين انشاء الله

avatar

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى وبركاته
التسجيلات في المراسلة تنطلق في سبتمبر ان شاء الله
يمكنها التسجيل في الثانية متوسط اذا كان معدلها أكبر من 9 و بالتالي تستفيد من سنة اضافية
التسجيل يتم على مرحلتين : التسجيل على الانثرنث + التسجيل الاداري .... التسجيل الاداري يكون بعد دفع حقوق التسجيل في البريد من ثمة تقوم بارسال الملف الى المركز الجهوي لعين الدفلى
بالتوفيق و رمضان كريم
رابط التسجيل و معلومات اخرى تجدهم على هذا الرابط
http://bem-bac-onefd.blogspot.com/2014/09/2014-2015-7-2014-httpinscripticonefdedu.html

avatar

الله يهديك أنا على وشك الزواج ولم أدرس لأعلق شهادتي في الحائط وأحتاج الى عمل

avatar

صباح النور...
لا جديد حاليا
بالتوفيق...

avatar

انا اول مرة ادخل على مسابقة التعتيم ولكن لما كل هذا القلق

avatar

السلام عليكم
حتى أكون صريح معك حسب ما فهمناه من كلام الوزارة فهي تمنح الأولوية لمن عمل بالتعليم
ولكن سوف تأخذين نقاطا على الخبرة ان شاء الله و هذا سيساعدك
بالتوفيق و النجاح
و الله أعلم

avatar

لا جديد حاليا
بالتوفيق و النجاح

avatar

بارك الله فيك اخي هشام على مجهوداتك الطيبة

avatar

ؤيكتا تظهر النتائج انا تقلقت

avatar

خير ان شاء الله

avatar

عدم التقة با النفس و الارتياح اللله يصبرك

avatar

مفهمتش حاجة يطلبوا لعندوا خبرة الي عندوا معريفا اي تكون عندوا و الي معندوش من تجيه الخبرة اذا معطولوش فرصاااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

avatar

ان شاء الله يارب وبالتوفيق لجميع الاخوة و الاخوات

avatar

هناك امل يا اختاه

avatar

السلام عليكم انا تخرحت من 1995 حتي الان لااعمل اتمني ان اكون في القائمة راني شبت ومكان ولوو

avatar

السلام عليكم و رحمة الله المهم هو الصبر و تركها على ربي العالمين فهو يجزي
و يحسن و يكافئ كما أنه يخزي و يعاقب و ينتتقم للمظلوم من الظالم
و جزاكم الله كل خير و صح فطوركم

avatar
الغيووووور 23 يونيو 2015 11:28 ص

صار عاد شرع رب العالمين ثرثرة زايدة...! إنا لله وإنا إليه راجعون..على بيها راحت البركة من كل شي ...

avatar

لا شكر على واجب
متى الله اعلم
و لكن نترقب ذلك من البوم و الى غاية 30

avatar

وينو شرع ربي في الشي اللي قالو ولا عجباتك غير كلمة ثرثرة

avatar

دائما موقع مديرية التربية لولاية باتنة مغلق عكس مواقع المديريات الاخرى

avatar

ياو نستاهلو شه فينا حنا لي ساكتين و عاجبنا شي راه يسرا ساكتين و نقولو المعرفة و لي ساكت وما دار والو معناتها هو ثاني راه يستنى في دالتو تاع المعرفة

avatar

ربي يجازيك
ان الله مع الصابرين

avatar

مديرية التربية صلني خبرالآن من مقر الميديرية : لا توجد نتائج حاليا

avatar

امين ان شاء الله تكون ف القائمة

avatar

و فيك بارك اله اخي يحي
لا شكر على واجب و رمضان كريم

avatar

بسيطة :
مثلا عندك : 7 على ملائمة الشهادة + 6 على االأإقدمية + 2 الخبرة + 3 المسار الدراسي
المجموع = 18
في هاذه الحالة مبروك عليك :)

avatar

بصح بزاف اللي يكونو عندهم نفس المعايير و تتوفر فيهم نفس الشروط تلقى واحد ناجح و الاخر لا كيف ذلك


avatar

شكرا لك اخي برك الله فيك و ربي يعطيك الصحة

avatar

النتائج راهي تخرج بالشوية

avatar

انا حاصلة على شهادة دراسات عليا منذ2008 واستخلفت طيلت هذه السنوات بمعدل 3 الى 4 اشهر كل سنة وهذه السنة شغلت منصلب شاغر ماهي خظوطي في النجاح؟ الله يوفق الجميع ان شاء الله.

avatar

ايها الاخ غيور غير كيما تبغي على مدامتك واختك و ماكان ما اداك لينا احنا عندنا لييغير علينا ربي يهديك شكون لي خدالك قسمك ياك رزق حد ما يديه حد وكي تقول قاسمناكم فرزقكم ياك فوق50 بالمية من الرجال ماهمش تاع قراية تفشلو ومبعد تقولو قاسمناكم فالرزق ياك ربي سبحانه قال اسعى يا عبدي ة انا اعينك واحنا تعبنا واجتهدنا وكيما قال المثل لكل مجتهد نصيب ولى راني غلطة؟ صح فطوركم.

avatar
أزال المؤلف هذا التعليق.
avatar

الله أكبر عليكي يا وزارة الله أكبر,,,,,,,,قالك لي يستنى خيرمن لي يتمنى ولي يتمنى خيرمن لي يقطع لياس ,,,,,الصبر يا خاوتي وش نديرو رانا في يديهم.

avatar

تقرا 3 سنين في الجامعة ومبعد تعقب مسابقة لا أعرف ما نسب نجاحي فيها مع العلم أنه من بين 200 أو أكثر في كل شعبة يؤخذ فقط 6 ......حينها تمنيت أني لم أدخل الجامعة و لم أتحمل كل تلك الميزيرية ...
وحين تعلم أنه سيطلب منك تسوية الوضعية الخدمة الوطنية مع العلم أن السورسي قد انتهى ولم يستدعوني بعد..... وأنا لايسعني إلا انتظار القائمة التالية لعلي أجد اسمي و أتمكن من تسوية وضعي....

avatar

ياله من شعور .....حين تحس بالضياع

avatar

رمضان مبارك على الجميع . راني هايلة ماشركة موجعت قلبي يا ناس . كل عام كيف كيف نتاءج مهزلة اذا قررت نعلق ديبلوم في صالون ونهني روحي

avatar

نتائج سكيكدة متى تظهر وعلاه ديما روطار والله عيل صبرنا حرام عليكم رمضام وانتوما نشفتوانا ريقنا حطو النتائج لي نجح مبروك عليه زلي مانجحش عوضه على الله

avatar

ايها الاخ غيور غير كيما تبغي على مدامتك واختك و ماكان ما اداك لينا احنا عندنا لييغير علينا ربي يهديك شكون لي خدالك قسمك ياك رزق حد ما يديه حد وكي تقول قاسمناكم فرزقكم ياك فوق50 بالمية من الرجال ماهمش تاع قراية تفشلو ومبعد تقولو قاسمناكم فالرزق ياك ربي سبحانه قال اسعى يا عبدي ة انا اعينك واحنا تعبنا واجتهدنا وكيما قال المثل لكل مجتهد نصيب ولى راني غلطة؟ صح فطوركم.

avatar

صبرنا حتى مل الصبر منا وحنا رانا في مرحلة الاصطبار واش رايكم انا من متخرج في 2005 بمعدل 11.50 واستخلفت مامجموعه سنة دراسية و املي في ربي كبير بصراحة خايف شوية من الانقلابات في النتائج وحاب تعطيولي شوية امل . ماهي فرصتي في النجاح

avatar

ان شاء الله با لتوفيق

avatar

انت كتيرمتفائل

avatar

لماذا يحدد موعد ظهور النتائج ويبقون المشاركين في انتظار اين الجهات المعنية ؟ مزيا ماجاوش يغيروا في موعد الباك مثلا

avatar

ان الله مع الصابرين

avatar

انا متحصلة علئ شهادة الماستر في التاريخ بمعدل 14,47 وتحصلت على الرتبة السابعة على مستوى الدفعة وعندي شهادة ترتيب الدفعة تخرجت سنة 2013 مامدى احتمالية نجاحي من فضلكم ردو عليا

avatar

ربي يصبرك قريتي 3 سنين وباين معندكش يزاف ملي تخرجتي يمالا واش نقول انا لي تخرجت عندي سبع 7 سنسن وقريت قبلهم خمس 5 سنين وراني قاعد ومازالني صابر اصبر ان الله مع الصابرين وفي بلادنا ماعندك غير الصبر فاصبر و احتسب عسى ان يعوض الله صبرك بخير صح رمضان الجميع.

‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 1092   ‏›أحدث   ‏أحدث»

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2018

اضغط هنا للتعليق

هام للمتعلمين عن بعد بخصوص النتائج

تاريخ اعلان نتائج امتحان المراسلة 2018 ادخل هنا

لقراءة آخر التعليقات اختر فرز حسب الأحدث

 
]