هل تمكنتم من التسجيل في منصة عدل 3 في اليوم الأول؟ يرجى اخبارنا في التعليق ، مع العلم أن أغلب الولايات إن لم تكن كلها لم تتمكن من الولوج الى المنصة من أجل التسجيل.

بعدما لم يتمكن المكتتبين من التسجيل في موقع عدل 3 في اليوم الأول ،بسبب الضغط الكبير وعدم تحمل سيرفر التطبيق كثرة الزيارات وبالتالي توقف الموقع ، لهذا يتساءل الراغبين في الاكتتاب عن  آخر اجل لتسجيلات عدل 3 ، وهل من الأفضل التسجيل مع الأوائل أم لا ؟

حتى نطمئنكم أن التسجيل سيستمر لعدة أيام وأن آخر أجل للتسجيل ليس اليوم وليس غدا بل سيستمر لعدة أيام  ، بحيث سيتم فتح المنصة يوميا من الساعة 8 صباحا الى الساعة 18:00 مساءا ، نتمنى فقط أن يتم تطوير المنصة لتتحمل الضغط.

حتى نضعكم في الصورة الحقيقية ، فإن التسجيل مع الأوائل قد يجعل ملفك يدرس بسرعة مقارنة بمسجل سجل بعدك ، لكن ليس معنى ذلك أنك عندما تسجيل اولا انت الذي ستستفيد ، وليس معاناه أيضا أنك سوف تسكن أولا وذلك لعدة اسباب نلخصها فيما يلي :

الملفات جميعها ستخضع للدارسة والمراجعة ، وبالتالي قد تسجل اولا لكنك لن تستفيد خاصة اذا لم تتوفر فيك الشروط، كما قد تسجل مع الأواخر وقد تستفيد وهذا متوقف على الشروط المطلوبة و عدد السكنات في ولايتك.التسجيل اولا ليس معناه انك ستسكن اولا ، لأن المشاريع جماعية وبالتالي السكن يتوقف على وتيرة الانجاز وموقع المشروع.

لهذا ، فإن التسجيل مع الأوائل او مع الأخير لن يحرمك من الاستفادة اذا كنت تستوفي الشروط المطلوبة .
ورغم أن وكالة عدل لم تذكر آخر أجل للتسجيل إلا أن الوزير أكد أن المنصة ستظل مفتوحة من أجل منح فرصة التسجيل لأكبر عدد ممكن من المواطنين.

التعليقات

اترك رد