أخبار الجزائرشهادة البكالوريا

رابط الموقع الرسمي لسحب إستدعاء البكالوريا bac.onec.dz 2024

 السلام عليكم مترشحي بكـــالوريا الجزائر دورة جوان 2024 ،إذا كنتم تبحثون عن رابط  الموقع  الرسمي لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac onec من أجل سحب استدعاءات الامتحــــان الكتابي لشهادة البكالوريا  ” باك 2024 ” فأنتم في المكان الصحيح  ، سوف نقدم لكم رابط الموقع الرسمي و الذي  وهو نفسه موقع التسجيل و موقع الاطلاع على النتائج ، تجدر الإشارة فقط إلى أنه يمكن سحب الاستدعاء أيضا عن طريق فضاء أولياء التلاميذ بالنسبة للمترشحين المتمدرسين لكن نحن ننصح بموقع الديوان الوطني للأمتحانات و المسابقات لأنك لن تكون مظرا لفتح حساب أو لبريد الكتروني ، كل ما تحتاجه هو اسم المستخدم و الرقم السري.

تنبيه : لا تشارك معلوماتك الحساسة مع أشخاص غرباء ولا ترسلهم لأي جهة غير موثوقة.

أذا فإن عملية سحب الاستدعاءات لامتحان شهادة البكالوريا دورة 2024 تعتبر إحدى  الخطوات  التي يقوم بها المترشحون في اطار التحضيرات اجتياز الامتحان   . فبعد أن قام الأحرار بسحب الاستدعاء الخاص بامتحان التربية البدنية والرياضية، اوصلت الان فترة الاستدعاء الكتابي و الذي يستمر لغاية انتهاء فترة الامتحانات.

رابط الموقع الرسمي لسحب إستدعاء البكالوريا bac.onec.dz 2024

كما سبق ذكره ، يقدم لكم  الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الموقع الرسمي من أجل سحب استدعاء البكالوريا للأحرار و النظاميين ، حيث يمكن للمترشحين الوصول إلى الموقع الرسمي من خلال الرابط  :  bac.onec.dz للقيام بهذه العملية . وبالتوافق مع التواريخ والرزنامة المحددة من طرف وزارة التربية الوطنية ، يمكن للمترشحين سحب استدعاء الاختبار الكتابي ابتداءً من 09 ماي 2024 وحتى 17 جوان 2024.

وتأتي أهمية هذه العملية في تمكين المترشحين من معرفة برنامج ، توقيت ومكان إجراء اختبار البكالوريا ، وهذا ما يسهم في تنظيم العملية بشرقم التسجيل و معلومات شخصية اخرى .

لذا، يجب على جميع المترشحين الأحرار الاطلاع على هذه الإرشادات واتباع الخطوات المحددة لسحب الاستدعاء، وذلك لضمان سير العملية بسلاسة وتفادي أي مشاكل تقنية قد تواجههم.



الرابط الرسمي وكيفية  سحب الاستدعاء؟

1. قم بزيارة الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عبر الرابط التالي: (https://bac.onec.dz/).
2. حدد الولاية .
3. قم بإدخال الاسم واللقب الخاص بك باللغة العربية .
4. أدخل اسم المستخدم والرقم السري .
5. اجب عن السؤال .
6. إذا كانت لديك ميزة المصادقة الثنائية، فادخل رمز المصادقة المطلوب، وإلا فاترك هذا الحقل فارغاً.
7. انقر على الزر الأخضر  “انقر هنا لاستدعاء “. مثلما توضحه الصورة



الرابط الرسمي لسحب استدعاء باك 2024

مرة اخرى لا بأس أن نقدم  لكم الرابط الرسمي لسحب الاستدعاء وإذا واحهتكم أي مشكلة لا تترددوا في الاتصال بنا من خلال التعليقات
 هذا ونتمنى لجميع المترشحين النجاح في امتحان شهادة البكالوريا، وأن يحققوا النتائج المرجوة في هذه المرحلة المهمة من حياتهم الدراسية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى