رابط التسجيل في منحة البطالة minha.anem.dz

التسجيل في منحة البطالة minha.anem.dz

المنصة مفتوحة والرابط تجدونه في اسفل المقالة.
FB IMG 1645461018940
minha.anem.dz

بيان لها، “تنهي الوكالة الوطنية للتشغيل الى علم كافة الشباب طالبي الشغل الراغبين في الاستفادة من منحة البطالة، أن أول مرحلة في العملية تتم عبر التسجيل لدى مصالح الوكالة وعليه تدعو كل طالبي الشغل غير المسجلين لدى مصالحها إلى التسجيل عن بعد بالولوج إلى موقع الوكالة : www.anem.dz أو عبر الرابط وسيط : wassitonline.anem.dz“.

التسجيل يتم بخطوتين : 

الخطوة الاولى: التسجيل في الوكالة الوطنية للتغشيل انام عن طريق وسيط اونلاين : wassitonline.anem.dz

الخطوة الثاني : اخذ موعد بداية من 25 فيفري عن طريق منصة منحة :    minha.anem.dz ( يمكنكم الولوج الى الرابط في اسفل هذا المقال)

كما تعلم الوكالة الوطنية للتشغيل طالبي الشغل المسجلين لدى مصالحها أن عملية الاستفادة من منحة البطالة تتم حصريا عبر المنصة الرقمية :

minha.anem.dz كما تسمح ذات المنصة لطالبي الشغل تسجيل معلوماتهم الشخصية والتأكد من استيفائهم شروط الاستفادة من المنحة ثم حجز موعد المقابلة مع مستشاري التشغيل للملحقة المحلية للتشغيل التابعين لها إقليميا مرفوقين بوصل موعد المقابلة وكذا وثيقة التعهد للتأكد من صحة المعلومات المصرح بها”.

و في الاخير، تدعو الوكالة الى “ضرورة التقيد باحترام مواعيد المقابلة المبرمجة مسبقا قبل التنقل إلى الملحقة المحلية للتشغيل”، مضيفة أن “تحيين التسجيل لدى مصالحها يتم بصفة آلية”.

ولمزيد من المعلومات وحرصا منها على التكفل الأمثل بطالبي الشغل وتقديم خدمات نوعية، تضع الوكالة الوطنية للتشغيل تحت خدمة طالبي العمل الرقم الأخضر المجاني 3005 .

موعد التسجيل في منحة البطالة

التسجيل في منحة البطالة مفتوح وغير مقيد ، وهو مسموح لجميع من تتوفر فيهم شروط الاستفادة من المنحة وينطلق في 25 فيفري .
كان وزير العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي، يوسف شرفة، قد أكد لدى نزوله ضيفا على منتدى القناة الاولى للإذاعة الوطنية، أن صب منحة البطالة للمستفيدين سيكون يوم 28 من كل شهر وذلك بداية من مارس المقبل”، مضيفا أن هذه المنحة “ستكون دائمة إلى غاية حصول المستفيد على منصب عمل”.

وأكد الوزير بأن تسجيلات طالبي الشغل للاستفادة من هذه المنحة سوف تكون عن طريق الموقع الالكتروني للوكالة الوطنية للتشغيل.

موعد صب منحة البطالة

كشف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، يوسف شرفة، يوم الاثنين، أن صب منحة البطالة للمستفيدين سيكون عبر شبابيك قطاع البريد في تاريخ 28 من كل شهر و ذلك ابتداء من مارس المقبل.

وقال السيد شرفة لدى نزوله ضيفا على منتدى القناة الأولى للإذاعة الوطنية، أنه ب”التنسيق مع وزارة  البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، فان صب منحة البطالة للمستفيدين سيكون يوم 28 من كل شهر وذلك بداية من مارس المقبل”، مضيفا أن هذه المنحة “ستكون دائمة إلى غاية حصول المستفيد على منصب عمل”.

وأكد الوزير بأن تسجيلات طالبي الشغل للاستفادة من هذه المنحة سوف يكون عن طريق الموقع الالكتروني للوكالة الوطنية للتشغيل، مشيرا الى أن منحة البطالة ستسمح لصاحبها الحصول على بطاقة “الشفاء” تأكيدا على الطابع الاجتماعي للدولة.

رابط التسجيل في منحة البطالة 2022 minha

تعلم الوكالة الوطنية للتشغيل الشباب طالبي الشغل الراغبين في الاستفادة من منحة البطالة أن أول مرحلة في العملية تتم عبر التسجيل لدى مصالح الوكالة، داعية كل طالبي الشغل غير المسجلين لدى مصالحها إلى التسجيل عن بعد بالولوج الى موقعها.

كيفية التسجيل :

  1. ادخال رقم التسجيل
  2. ادخال رقم بطاقة التعريف
  3. اضغط على ارسال

minha.anem.dz

قد يهمك :  حالات الرفض و القبول في منصة منحة

التعليقات

  1. السلام عليكم لماذا الشخص الدي يفوق سنه ٤٠ سنة لا يستفيد أنا عملت مدة ٦سنوات في dais و انتهت ماد أفعل من المفروض لدي الحق حتي أجد عمل و المؤسسه لديها عجز ولكن الادماج مجمد عندهم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: