مدونة التربية والتعليم 2018 مدونة التربية والتعليم 2018
امتحانات

آخر الأخبار

امتحانات
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

مشكلة صعوبة الدخول الى مواقع الرقمنة amatti

بعاني مديرو المؤسسات و الموظفين المكلفين يتحيين معلومات التلاميذ و النقاط وغيرها من الخدمات المقدمة على مواقع الرقمنة من الدخول الى صفحاتهم الشخصية و احيانا من الدخول الى الموقع نفسه .
فأحيانا يتمكنون من الدخول الى الموقع amatti.education.gov.dz  لكن حين ادخال معلومات الدخول ( اسم المستخدم و الرقم السري) لا يتمكنون من الدخول وفي أغلب الاحيان تاتيهم رسالة " كلمة المرور خاطئة أو لم يتم تفعيل حسابك بعد .
مشكلة صعوبة الدخول الى مواقع الرقمنة amatti

وفي احيان أخرى يكون الموقع اصلا مغلق أو لا يتمكنون من الدخول بسبب مشاكل أمنية تتعلق أساسا ب " https)
وفي هذه الحالة يمكن الضغط على خيارات متقدمة من أجل اضافة الموقع الى لائحة المواقع الامنة لان المشكل في المتصفح وليس في الموقع.
مشكلة صعوبة الدخول الى مواقع الرقمنة amatti

لكن المشكلة أن في اغلب الاحيان يكون الموقع مغلق و اذا كان مفتوح يكون الدخول اليه غير متاحا و على هذا الاساس نتمنى من القائمين على خلية الرقمنة في وزارة التربية الوطنية الالتفات الى هذا الخلل و اصلاحه من اجل تسهيل تطبيق مشروع الرقمنة الذي اعتمدته الوزارة منذ مدة و لن يمكن ذلك اذا لم يكن أداء الموقع جيدا و الذي يعتبر الاداة الرئيسية في الرقمنة. 
ومدونة التربية و التعليم ستطرح هذا الاشكال على صفحة وزارة التربية الوطنية ان شاء الله حالا و نتمنى أن تكون هناك استجابة.
لأي استفسار أو تساؤل يرجى ترك تعليق

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..
  1. من المستحيل العمل بالرقمنة منذ اسبوع وانا احاول الدخول من اجل التحيين ليلا نهارا ولا شيئ الاسم فقط.

    ردحذف
  2. ابنتي سنة اولى ابتدائي المدير لم يسجلها في الارضية الرقمية إلى حد الآن ماذا افعل

    ردحذف
  3. لم لا أستطيع إدخال صور التلاميذ بالرغم من أن حجمها صغييييير
    أرجو الإجابة من فضلكم

    ردحذف
  4. ما فهمنا والوا جي تحل الموقع ما يفتح

    ردحذف
  5. مدارس لا تملك جهازللاعلام الالي .ولا هاتف ويريدون رقمنة القطاع ...وفروا الاجهزة والوسائل زالمهندسين ثم افيشوا من حيث اقاض اهل العلم لرقمنة القطاع يجب توقير الوسائل وخبراء الانترنيت .القائمون لايستجيبون لا ستفسارات المدراء حول مشاكل غاق الموقع وعدم فتحة.واذا فتح تسجل او تدخل صور التلاميذ فلا تجدها يعد ها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  6. الله يهديكم نحو الصور الاباحية لي على المدونة

    ردحذف
  7. هل سيتم غلق موقع الرقمنة يوم 15 فيفري الحالي

    ردحذف

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مشاركة مميزة

تسجيلات المراسلة 2017

الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  ONEFD 2017 التسجيل للدراسة بالمراسلة للسنة الدراسية 2017-2018 من المنتظر ان يعلن الديوان الو...

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم 2018

2017