نتائج المرحلة الوطنية لتوظيف اساتذة الاحتياط بعد قليل

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة


ستعلن بعد قليل ان شاء الله نتائج تسجيلات المرحلة الوطنيى لتوظيف اساتذة الاحتياط دورتي 2016 و 2017 من خلال الارضية الرقمية للتوظيف .
نتائج المرحلة الوطنية لتوظيف اساتذة الاحتياط بعد قليل
وأعلنت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت هذا السبت أن فتح الأرضية الرقمية للتوظيف لإعلان نتائج المرحلة الوطنية سيكون يوم غد الأحد ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال.
وكتبت الوزيرة على حسابها في موقع فيسبوك أن"فتح الأرضية الرقمية للتوظيف لإعلان نتائج المرحلة الوطنية سيكون يوم الأحد 26 نوفمبر 2016 على الساعة 14:00".
وكانت وزارة التربية الوطنية قد نظمت في يونيو 2017 مسابقة للتوظيف الخارجي لـ 10 ألاف أستاذ و4 آلاف إداري بقطاع التربية.
وقد تم التوظيف المسجلين في القائمة الإحتياطية على المستوى المحلي ، كما تم فتح الأرضية الرقمية للتوظيف في 6 نوفمبر الماضي من أجل التسجيل على موقع الارضية الرقمية للتوظيف  tawdif.education.gov.dz لحساب المرحلة الوطنية.
وفي هذا الإطار منحت وزارة التربية لكل مسجل في القائمة الإحتياطية الحق في اختيار ثلاث ولايات تشهد شغورا في المادة التي يدرسون بها .
للإشارة سيتم التعرف على نتائج المرحلة الوطنية عبر موقع الارضية الرقمية  المسجل أعلاه.

5 comments

avatar

كيفية معرفة النتيجة

avatar

الموقع مفتوح ولكن عند وضع البيانات (رقم التسجيل والرقم السري ) لاتظهر النتيجة وتعاد الصفحة من جديد فهل من حل

avatar

كيف يستقيم الضلع والعود أعوج ، امنيت حياتي نشوف ولو لمرة واحدة وزارة الركاكة هذي تلتزم بمواعيدها وتضع موقع الكتروني في المستوى وتكف عن التلاعب بأعصابنا ، ككل مرة ضغط على الموقع ، تأجيل الاعلان عن النتائج ......، حسبنا الله ونعم الوكيل

avatar

و لا مسعول يرد عليك .... ب الاحرى حبو يقولو كلو رواحكم

avatar

من فضلكم هل اعلنت النتائج ام ليس بعد

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

اضغط هنا للتعليق

ارشيف مواضيع البكالوريا

 
]