مدونة التربية والتعليم مدونة التربية والتعليم
نتائج مسابقة الاساتذة 2017

آخر الأخبار

نتائج مسابقة الاساتذة 2017
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

حفل تكريم نجباء بكالوريا 2017

باسم فخامة رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، قام دولة الوزير الأول، السيد عبد المجيد تبون، يوم الخميس 27 جويلية 2017، على الساعة العاشرة (10 سا) صباحا، بتكريم 66 من المتفوقين الناجحين في شهادة البكالوريا دورة  2017 بما فيهم 10 متفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة، و ذلك بقصر الشعب بالجزائر العاصمة و بحضور كبار المسؤولين في الدولة و كذا أعضاء الحكومة. و قد قلد معالي الوزير الأول العشر المتفوقين الأوائل لمختلف الشٌّعب بميداليات.
 وقد تحصلت التلميذة بلاسكة خولة من ولاية سكيكدة على أعلى معدل بـ 19.21 من عشرين، تلاها التلميذ بن أمينة محمد من ولاية معسكر 19.12 من عشرين. وبريهموش ياسين من ولاية جيجل بمعدل 19.12 من عشرين، أما باقي المتفوقين فقد كرموا من طرف رئيس مجلس الأمة، السيد عبد القادر بن صالح و رئيس المجلس الشعبي الوطني، السيد السعيد بوحجة، ورئيس المجلس الدستوري، السيد مراد مدلسي، و أعضاء الحكومة و على رأسهم معالي وزيرة التربية الوطنية، السيدة نورية بن غبريت و التي صرحت في كلمة ألقتها أمام الحضور من مدعوين وأولياء وإطارات القطاع خلال هذا الاحتفال الذي أصبح عادة حميدة من طرف الدولة الجزائرية، معبرة عن عظيم امتنانها وجزيل شكرها لفخامة رئيس الجمهورية الذي جعل تربية الأجيال الصاعدة من أهم محاور برنامجه التنموي لبلادنا وأن هذه الإرادة السياسية أعطت ثمارها حيث جاء في التقرير العالمي حول التنمية البشرية لسنة 2016 الذي أعده برنامج الأمم المتحدة للتنمية أن الجزائر تواصل طريقها نحو النمو والتطور فيما يخص التنمية البشرية محققة نتائج قوية وملائمة حيث أصبحت تحتل النرتبة الأولى افريقيا في هذا المجال. 
هذا وأثنت السيدة الوزيرة في كلمتها على أن  تنظيم هذا الحفل من طرف فخامة رئيس الجمهورية ما هو إلا اعترافا لمجهودات التلاميذ النجباء والعمل المبذول من طرف الأساتذة داخل الأقسام بكل كفاءة وإخلاص وتفان وحرص سلك التفتيش على مرافقتهم ولكافة موظفي وعمال القطاع لتجندهم لإنجاح هذه المواعيد الهامة دون نسيان دور الأولياء في متابعة ومرافقة أبنائهم وكذا تحلي الشركاء الاجتماعيون بدرجة عالية من المسؤولية بمنحهم الأولوية لمصلحة التلميذ.
صور حفل تكريم نجباء بكالوريا 2017
حفل تكريم نجباء بكالوريا 2017

حفل تكريم نجباء بكالوريا 2017

حفل تكريم نجباء بكالوريا 2017

حفل تكريم نجباء بكالوريا 2017

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني بالمرتبط بالمقاربة بالكفاءات وغيره من الشروحات المميزة تاسست مدونة التربية و التعليم الاصلية عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم

2017