مدونة التربية والتعليم مدونة التربية والتعليم
امتحانات

آخر الأخبار

امتحانات
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

نسبة النجاح في بكالوريا دورة 2017 ارتفعت وبلغت 56.07% - خبر رسمي

اعلنت السيدة وزيرة التربية نورية بن غبريت هذا الثلاثاء عن أن نسبة النجاح في شهادة البكالوريا لهذه السنة 56,07 بالمائة.
نسبة النجاح في بكالوريا 2017

وأوضحت بن غبريت لدى استضافتها في برنامج "ضيف التحرير" للقناة الإذاعية الثالثة أن نسبة النجاح عرفت ارتفاعا  مقارنة بالسنة الماضية التي سجلت نسبة نجاح قدرت ب49,79 بالمائة،مرجعة ذلك إلى عامل الاستقرار الذي ميز السنة الدراسية 2016/2017.   
للإشارة فان مترشحي البكالوريا بإمكانهم الاطلاع، ابتداء من بعد ظهر اليوم،على نتائجهم في امتحان شهادة البكالوريا عبر موقع الديون الوطني للامتحانات والمسابقات أوعلى مستوى المؤسسات التربية أو من خلال الرسائل القصيرة عن طريق الهاتف النقال.
وهذا ما اشرنا اليه سابقا بحيث اكدنا في مدونة التربية و التعليم ان نسبة النجاح لهذا العام ستكون مرتفعة
الف مبروك للناجحين.

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني بالمرتبط بالمقاربة بالكفاءات وغيره من الشروحات المميزة تاسست مدونة التربية و التعليم الاصلية عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مشاركة مميزة

تسجيلات المراسلة 2017

الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  ONEFD 2017 التسجيل للدراسة بالمراسلة للسنة الدراسية 2017-2018 من المنتظر ان يعلن الديوان الو...

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم

2017