مدونة التربية والتعليم مدونة التربية والتعليم
نتائج مسابقة الاساتذة 2017

آخر الأخبار

نتائج مسابقة الاساتذة 2017
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

نسبة النجاح في شهادة التعليم الابتدائي 2017 مرتفعة

نسبة النجاح في شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي 2017
ملاحظة - النتائج لم تعلن بعد
رغم ان الموقع الخاص بنتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 لا يزال مغلقا الا أن النتائج سوف تعلن في القريب العاجل ان شاء الله لانها جاهزة وتنتظر فقط الاعلان عنها, وقد سبق لوزيرة التربية أن اعلنت أن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 ستكون يوم 9 جوان 2017 لكن هناك معلومات تقول بان النتائج سوف تعلن على الموقع يوم 7 جوان ان شاء الله ورغم اننا لم نتمكن من تاكيد الخبر او نفيه الا اننا نحيطكم علما اننا سوف نخبركم عند اعلان النتائج مباشرة ان شاء الله سواء غدا او يوم الجمعة بحول الله تعالى .
حسب المعلومات الواردة فإن نسبة النجاح في شهادة التعليم الابتدائي لسنة 2017 مرتفعة حيث قد تعرف نسبة النجاح لهذه الدورة تحسنا مقارنة بالدورة السابقة 2016 .
نسبة النجاح في شهادة التعليم الابتدائي 2017
و بلغت نسبة النجاح في امتحان شهادة نهاية الطور الإبتدائي 99ر79 بالمائة,.
للإشارة فإن نتائج امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي ستكون متوفرة على موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات (http://cinq.onec.dz), في حين سيتم نشر النتائج على مستوى المؤسسات التربوية للمترشحين لاحقا.

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني بالمرتبط بالمقاربة بالكفاءات وغيره من الشروحات المميزة تاسست مدونة التربية و التعليم الاصلية عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم

2017