مدونة التربية والتعليم مدونة التربية والتعليم
امتحانات

آخر الأخبار

امتحانات
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

بكالوريا 2017: تنظيم دورة ثانية للمقصيين بسبب التأخر

اعلن الوزير الاول عبد المجيد تبون مساء اليوم الجمعة بالجزائر أنه سيتم تنظيم, بأمر من رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة, دورة خاصة للبكالوريا للمترشحين الذين تم اقصائهم من الدورة الاولى.
وأوضح السيد تبون بالمجلس الشعبي الوطني, قبل البدء في اجابته على تساؤلات وانشغالات النواب بخصوص مخطط عمل الحكومة أنه, بتعليمة أن رئيس الجمهورية أعطى أمرا لتنظيم دورة خاصة للبكالوريا للسماح للمترشحين الذين تم اقصائهم بسبب التأخر في الدورة الاولى لإعادة اجتياز الامتحان.
وأضاف أنه قد منحت لوزيرة التربية ننورية بن غبريت كافة "الصلاحيات للتنظيم المادي لهذه الدورة الخاصة التي ستجرى بنفس الصرامة".
رابط : سحب استدعاء البكالوريا الاستثنائية 2017

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مشاركة مميزة

تسجيلات المراسلة 2017

الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  ONEFD 2017 التسجيل للدراسة بالمراسلة للسنة الدراسية 2017-2018 من المنتظر ان يعلن الديوان الو...

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم

2017