مدونة التربية والتعليم مدونة التربية والتعليم
نتائج مسابقة الاساتذة 2017

آخر الأخبار

نتائج مسابقة الاساتذة 2017
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

انطلاق عملية تصحيج اوراق البكالوريا دورة 2017 يوم الاحد 24 جوان

مدونة التربية و التعليم - انطلاق عملية تصحيج اوراق البكالوريا يوم 24 جوان 2017 و النتائج يوم 15 جويلية
أكد المفتش العام بوزارة التربية الوطنية نجادي مسقم أن 98 بالمائة من المترشحين لشهادة البكالوريا 2017 اجتازوا الامتحان مضيفا أن عدد الغيابات التي تمثل 2.07 بالمائة وسط المتمدرسين لم تؤثر على السير الحسن للعملية .
هذا وأعلن نجادي مسقم في تصريح للقناة الإذاعية الأولى أن الإعلان عن نتائج امتحان شهادة البكالوريا سيكون يوم الـ15 جويلية المقبل وأن عملية التصحيح ستنطلق يوم الأحد القادم الـ24 جوان الجاري.
أما بالنسبة لنتائج شهادة التعليم المتوسط فسيتم الإعلان عنها مبدئيا يوم الـ27 جوان مع إمكانية إعادة النظر في هذا التاريخ في حال تزامنه مع عيد الفطر المبارك.

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني بالمرتبط بالمقاربة بالكفاءات وغيره من الشروحات المميزة تاسست مدونة التربية و التعليم الاصلية عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم

2017