مدونة التربية والتعليم مدونة التربية والتعليم
امتحانات

آخر الأخبار

امتحانات
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

محكمة الحراش : وفاة التلميذ العايفة رشيد "ليست راجعة لتعرض الضحية للعنف".

نقلا عن وجالة الأنباء الجزائرية + النهار - أكد وكيل الجمهورية لدى محكمة الحراش محمد معط الله يوم الجمعة أن وفاة مراهق الأربعاء الماضي بالدار البيضاء (الجزائر العاصمة) ليس راجعا إلى تعرضه للعنف بل لمشاكل صحية مضيفا أن التحقيق الذي لا يزال ساريا سيحدد بدقة أسباب الوفاة.
و تبعا لمعلومات حول وفاة التلميذ العايفة رشيد البالغ من العمر 16 سنة في 30 نوفمبر الفارط أوضح وكيل الجمهورية في تصريح للصحافة أن تقرير التشريح الذي تم بمستشفى زميرلي بالحراش أوضح أن الوفاة "ليست راجعة لتعرض الضحية للعنف".
و صرح وكيل الجمهورية أن "الوفاة قد تكون راجعة إلى أزمة قلبية بسبب مرض ما أو إلى سبب أخر" مستندا في ذلك على تقرير التشريح الذي أجراه الدكتور رشام.
و أوضح التقرير أن آثار العنف الموجودة على رأس و ظهر الضحية ليست لها علاقة بالوفاة.
و لم يعط وكيل الجمهورية الذي ينتظر نتائج أخرى للتحقيق الذي اوكل للشرطة القضائية للدار البيضاء توضيحات حول ظروف الوفاة.

وكان التلميذ العيفة رشيد قد توفي داخل ثانوية مولود قاسم نايت قاسم الواقعة في دار البيضاء بالعاصمة. 
وقال  بعض التلاميذ أن رشيد فارق الحياة بعد أن تم الإعتداء عليه بالضرب.

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مشاركة مميزة

تسجيلات المراسلة 2017

الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  ONEFD 2017 التسجيل للدراسة بالمراسلة للسنة الدراسية 2017-2018 من المنتظر ان يعلن الديوان الو...

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم

2017