نتائج مسابقة استاذ رئيسي جميع المديريات دورة 10 ديسمبر 2016

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة


بسم الله الرحمن الرحيم
نتائج مسابقة استاذ رئيسي بعنوان 2016
نتائج مسابقة استاذ رئيسي جميع المديريات دورة 10 ديسمبر 2016
المديريات التي اعلنت النتائج وتحصلنا على قوائمها نضعها في هذه الصفحة ان شاء الله

في هذه الصفحة ان شاء الله سوف نضع لاساتذتنا اكرام جميع قوائم الناجحين في الاختبار المهني لرتبة  استاذ رئيسي للاطوار الثلاثة ابتدائي - متوسط - ثانوي دورة 10 ديسمبر 2016
مديريات اعلنت النتئج وليس لدينا قوائم :
  • مديرية التربية لولاية المسيلة
  • مديرية التربية لولاية تيارت
  • مديرية التربية لولاية البويرة
  • مديرية التربية لولاية النعامة

مدونة التربية والتعليم تتمنى لكم التوفيق وسوف نقوم بنشر قوائم المديريات الاخرى ان شاء الله حينت الحصول عليها

12 comments

avatar

ادرار محقورة الجزائر عندها 53 منصب استاذ رئيسي في الثانوي اقل من جميع الولايات رغم انها اكبرها والنتائج لم تظهر لحد الساعة علما ان مديرية التربية تحصلت عليها يوم الاربعاء ولا أحد يحتج طبعا الرؤساء في النقابات ربحو من العام الماضي لكي لا يتكلمو والأستاذ المسكين لاأحد يطالب له بحقه يبقى له التذمر والغضب فقط

avatar

اين هي النتاءج لولاية تيزي وزو،داءما نفس السيناريو،من القانوني ان تنشر النتاءج في نفس اليوم .سبحان الله العظيم .

avatar

كلنا ننتظر و لكن ليس جديدا على ولاية تيزي ما الغريب أن الإمتحان وطني التصحيح وطني و النتائج ظهرت في الولايات الأخرى قبل 10 أيام و ولاية تيزي وزو لا توجد نتائج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

avatar

إنهم لم يتفقو عن الأسموات التي يجب أن يعلن عليها لأن المعروف عن ولاية تيزي وزو أن الذين يعملون في مديريتهم هم عائلاتهم أبنائهم أسلافهم اخواتهم ...هم أصحاب المناصب فلا تنتظرو أسمواتكم يلي معندهمش معرفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذي هي مديرية التربية لولاية تيزي وزو

avatar

بالتوفيق
http://ghrbiat.com/تسريحات-شعر-بسيطة-hairstyles-simple/

avatar

نتاءج تيزي وزو اين هي؟؟؟ لماذا هذا الظلم،اين هي حقوق الاستاذ في هذه البلاد؟ كيما يقول المثل. "les bons payent pour les mauvais"

avatar

لا تنتظر لانه الذين ستأتي أسمواتهم في قائمة الناجحين يعرفون أنهم ناجحون قبل الامتحان؟؟؟ لأن مديرية التربية لولاية تيزي وزو كل مكاتبها تسييرها ليس عادل و سأعطي لك مثال و اذهب وتأكد منه ان أردت. ففي مكتب الأجور يسجلون أسماء درجاتهم دخلت في 2016 مع التعويض و الأخرون درجات 2014 و 2015 لم تسجل بعد و يقولون نسين و سنورمال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

avatar

عندك الحق كلش نورمال،في تيزي وزو الامتحان كان المسودة نفسه و الاساتذة يأخذون الهواتف و يأخذون الكراريس لقد كنت في مركز الإجراء و رأيت هذا بعين وعندما سألت رئيس المركزنفسه قال كلش خرطي لي نجحو نجحو قبل الامتحان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

avatar

يقولون أن مدير التربية لولاية تيزي وزو مريض لهذا لم تخرج النتائج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيخرج من المستشفى حتخرج معاه؟لان النتائج في ولاية تيزي وزو تحتاج لمعالجة

avatar

هل مدير التربية هو الذي سيصحح الأوراق، الأوراق صححت مع كل أوراق الولايات الأخرى و نتائج الولايات الأخرى وقعت من طرف الديوان الوطني للامتحانات؟النتائج ستظهر اليوم زعما هكذا قالو؟ و الله أعلم

avatar

اخبرونا ارجوكم ما مصير قائمة الإحتياطيين لولاية تيبازة

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

اضغط هنا للتعليق

ارشيف مواضيع البكالوريا

 
]