مدونة التربية والتعليم مدونة التربية والتعليم
امتحانات

آخر الأخبار

امتحانات
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

نسبة النجاح في شهادة التعليم الابتدائي 2016

بلغت نسبة النجاح في امتحان شهادة نهاية الطور الإبتدائي 99ر79 بالمائة, حسب ما علم يوم الجمعة لدى وزارة التربية الوطنية.
وأوضح المفتش العام للوزارة, مسقم نجادي, في تصريح لوأج أن "نسبة النجاح الوطنية في امتحان نهاية الطورالإبتدائي بلغت 99ر79 بالمائة", مشيرا إلى أن عدد المسجلين في هذا الإمتحان "بلغ 705.598 تلميذ وحضور 702.525 تلميذ في الإمتحان".  وحسب نفس المصدر, فقد سجلت نسبة "ضعيفة جدا" للغيابات في هذا الإمتحان بلغت 44ر0 بالمائة.
وبخصوص التلاميذ من ذوي الإحتياجات الخاصة, فقد بلغت نسبة النجاح بالنسبة  للمكفوفين 5ر98 بالمائة و 58ر93 بالمائة في صفوف المعاقين حركيا.
للإشارة فإن نتائج امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي متوفرة على موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات (http://cinq.onec.dz), في حين سيتم نشر النتائج على مستوى المؤسسات التربوية للمترشحين لاحقا.

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..
  1. ألف مبروك

    ردحذف
    الردود
    1. يبارك فيك خويا نتا لي زوم

      حذف

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مشاركة مميزة

تسجيلات المراسلة 2017

الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  ONEFD 2017 التسجيل للدراسة بالمراسلة للسنة الدراسية 2017-2018 من المنتظر ان يعلن الديوان الو...

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم

2017