مدونة التربية والتعليم مدونة التربية والتعليم
امتحانات

آخر الأخبار

امتحانات
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

بطاقات التعريف البيومترية للمترشحين للبكالوريا :الإنتاج سيصل إلى 120.000 بطاقة أسبوعيا

بطاقات التعريف البيومترية للمترشحين للبكالوريا :الإنتاج سيصل إلى 120.000 بطاقة أسبوعيا
مدونة التربية و التعليم ( و أج)ل -  أكد مدير السندات والوثائق المؤمنة حسان بوعلام اليوم السبت بالجزائر العاصمة أن انتاج بطاقات التعريف الوطنية البيومترية الالكترونية الخاصة بالمترشحين لشهادة البكالوريا سيصل إلى غاية 120.000 بطاقة في الأسبوع.
وفي عرض قدمه خلال الزيارة التي قام بها وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي رفقة وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت إلى المركز الوطني للمستندات والوثائق المؤمنة بالحميز (الجزائر العاصمة) أوضح السيد حسان بوعلام أنه سيتم ابتداء من غد الأحد "مضاعفة وتيرة" إنتاج بطاقات التعريف البيومترية ليصل عدد الإنتاج إلى 120.000 بطاقة في الأسبوع.
وأشار المسؤول إلى أن عدد البطاقات التي سيصدرها المركز للمترشحين لشهادة البكالوريا لدورة 2016 -حسب الارقام المقدمة من قبل مديريات التربية- تخص 818.036 (طالب و طالبة) مترشح من بينهم 549.346 مترشح متمدرس و268.690 مترشح من فئة الأحرار.
وقال أن أزيد من 600.000 ملف الكتروني للطلبة المترشحين لشهادة البكالوريا لانتاج بطاقات التعريف البيومترية موجود على مستوى مركز الانتاج البيومتري أي ما يعادل 88 بالمائة وأن العملية تجري في ظروف جد حسنة.

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مشاركة مميزة

تسجيلات المراسلة 2017

الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  ONEFD 2017 التسجيل للدراسة بالمراسلة للسنة الدراسية 2017-2018 من المنتظر ان يعلن الديوان الو...

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم

2017