مدونة التربية والتعليم مدونة التربية والتعليم
امتحانات

آخر الأخبار

امتحانات
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

الشروع في ايداع ملفات بطاقة التعريف البيومترية للمترشحين لإمتحان شهادة البكالوريا بمستغانم

 مستغانم: الشروع في ايداع ملفات بطاقة التعريف البيومترية للمترشحين لإمتحان شهادة البكالوريا
مدونة التربية و التعليم - تم الشروع بمستغانم في ايداع ملفات الحصول على بطاقة التعريف البيومترية للمترشحين لامتحان شهادة البكالوريا حسب ما أستفيد يوم الاثنين لدى مدير التنظيم والشؤون العامة.
وأبرز عليان مخلوف ل"وأج" أنه تم الانطلاق في إيداع الملفات الإدارية للمترشحين على مستوى الثانويات التي تتكفل بدورها بجمعها ونقلها إلى مصالح الحالة المدنية ببلديات الولاية مشيرا الى تحديد تاريخ 28 فبراير الجاري كآخر أجل طبقا لتعليمات وزارة الداخلية والجماعات المحلية.
وخلال لقاء تنسيقي بين رؤساء الدوائر والبلديات ومديريات التنظيم والشؤون العامة والتربية والصحة تقرر فتح مكاتب الحالة المدنية بعد ساعات العمل (من 5 الى 7 مساء) وأيام عطلة نهاية الأسبوع حتى يتسنى للتلاميذ المترشحين لشهادة البكالوريا خصوصا الأحرار إستخراج الوثائق الادارية وايداع الملفات مثلما أشير إليه.
كما تقرر أيضا قيام مصالح الصحة بأخذ عينات فصيلة الدم للتلاميذ على مستوى المؤسسات التربوية فضلا عن تخصيص مصالح البلدية لوسائل النقل للتكفل بتنقل التلاميذ للبلديات ومصالح الصحة لاتمام الوثائق الادارية إستنادا للمتحدث.
للتذكير تتشكل الخلية الولائية التقنية المكلفة بالإشراف على استصدار بطاقة التعريف البيومترية التي نصبت الاسبوع المنقضي ويترأسها الوالي من مسؤولي مديريات التربية والاتصالات السلكية واللاسلكية والصحة والتنظيم والشؤون العامة.
وقد أحصت مديرية التربية بمستغانم 12.107 تلميذ مقبلين على امتحانات شهادة البكالوريا لدورة يونيو المقبل منهم 2.939 مترشح حر و32 مترشحا من نزلاء مؤسسة إعادة التربية.
استخراج بطاقة التعريف البيومترية لاجتياز بكالوريا 2016
وأج

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..
  1. شكرا لكم انشاءلله سننجح في شهادة البكالوريا 2016
    انا ممنحنة في شعبة العلوم التجريبية لاول مرة ينتابني الخوف في الحقيقة و لكن الحمد لله بدعوات والديا و رضى الله تعالى سانجح شكرا لطرح مواضيع المقترحة لقد افادتني كثيرا
    في امان الله

    ردحذف

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مشاركة مميزة

تسجيلات المراسلة 2017

الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  ONEFD 2017 التسجيل للدراسة بالمراسلة للسنة الدراسية 2017-2018 من المنتظر ان يعلن الديوان الو...

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم

2017