مدونة التربية والتعليم مدونة التربية والتعليم
امتحانات

آخر الأخبار

امتحانات
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

لقاء وزيرة التربية الوطنية مع الشركاء الاجتماعيين

لقاء وزيرة التربية الوطنية مع الشركاء الاجتماعيين
أشرفت معالي وزيرة التربية الوطنية، السيدة نورية بن غبريت، يوم الأحد 28 فيفري 2016 على الساعة العاشرة صباحا (10.00) بمقر الوزارة بالمرادية، على لقاء تقييمي بحضور الشركاء الاجتماعيين، من نقابات وجمعيات أولياء التلاميذ، ويعتبر هذا اللقاء الهام المندرج ضمن رزنامة وزارة التربية الوطنية، والذي خصص لاطلاع الشريك الاجتماعي على نتائج حوصلة تقارير الندوات الجهوية المنظمة يوم الخميس 11 فيفري 2016 وكذا تقييم مدى تنفيذ ميثاق أخلاقيات قطاع التربية الوطنية الذي تم إمضاءه يوم 29 نوفمبر 2015.
كما تم تقديم تقرير مفصل عن مدى تنصيب مصالح طب العمل عبر ولايات الوطن.
وفي تدخل معالي وزيرة التربية الوطنية صرحت عن ارتياحها لتجاوب ومساهمة الشركاء الاجتماعيين طيلة هذه الفترة التي تميزت بدعم الحوار والتشاور قصد ترقية وتحسين الظروف المهنية للجماعة التربوية.
حيث كانت النتائج المحققة في مستوى تطلعات كل موظفي القطاع وهو ما يؤكد عقلانية الطريقة المنتهجة والمطبقة لما لها من أسلوب منهجي وتوافقي.
كما أكدت معالي وزيرة التربية الوطنية على مواصلة العمل بهذه المقاربة المنتهجة لما لها من نتائج إيجابية على الجميع وهذا بفضل المجهودات المبذولة من طرف قطاع التربية الوطنية وبفضل الدعم الكبير والمستمر للدولة من أجل مدرسة جزائرية ذات نوعية لفائدة الجميع وهو ما حرص عليه الدستور الجزائري.
غير أنه لابد من بذل مجهودات أكثر وكذا ابقاء أبواب الحوار مفتوحة للجميع وكذا الاستماع والتكفل بكل الانشغالات المطروحة.
بعدها التقت السيدة الوزيرة الأسرة الإعلامية التي كعادتها كانت حاضرة بقوة، وأجابت على جميع التساؤلات المطروحة.

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..
  1. نقولو للوزيرة تواصل وتتفكر المقتصدين والنواب راهم مض لومين بز ااااااااااااف وتحققلهم مطالبهم كيما وعدتهم

    ردحذف
  2. هل شهادة التعليم المتوسط امتحان صعب

    ردحذف

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مشاركة مميزة

تسجيلات المراسلة 2017

الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  ONEFD 2017 التسجيل للدراسة بالمراسلة للسنة الدراسية 2017-2018 من المنتظر ان يعلن الديوان الو...

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم

2017