مدونة التربية والتعليم مدونة التربية والتعليم
امتحانات

آخر الأخبار

امتحانات
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

زيارة وزيرة التربية الوطنية السيدة نورية بن غبريت لولاية بومرداس‎.

زيارة وزيرة التربية الوطنية السيدة نورية بن غبريت لولاية بومرداس‎.
زيارة وزيرة التربية الوطنية السيدة نورية بن غبريت لولاية بومرداس‎.
مواصلة لإشرافها على عمليات الدخول المدرسي 2015-2016 قامت معالي وزيرة التربية الوطنية السيدة نورية بن غبريت، رفقة وفد وزاري هام، بزيارة عمل وتفقد لولاية بومرداس.
وبعد تقديم عرض عن وضعية القطاع بالولاية من طرف السيدة مديرة التربية بمقر الولاية، تم تقديم بعض التوضيحات في الولاية وبخاصة فيما يخص الأولوية التي يجب ان يحظى بها التعليم الابتدائي الذي يشكل أساس الإصلاح التربوي. كما تطرقت معالي الوزيرة في توجيهاتها إلى التعليم الإلزامي والحق في الدراسة بالنسبة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من أجل تحقيق الإنصاف.
كما قامت معالي الوزيرة بزيارة مجموعة من المؤسسات التربوية، و هي ثانوية الخروبة وثانوية حلايمية و مطعم بمدرسة سويداني بوجمعة ببلدية بودواو و متوسطة عيسات إيدير ببلدية بومرداس. هذا وتوجت الزيارة بجلسة عمل ضمت مفتشي ومدراء المدارس الابتدائية، توجهت خلالها معالي الوزيرة للحضور بتوجيهات تتعلق بضرورة توفير الظروف الحسنة على مستوى المدارس مثل النظافة والتدفئة والعلاقات الطيبة، وهذا ما يسمح بتحفيز التلاميذ على الدراسة ويضمن النوعية في التعليم. إن مثل هذه الظروف تقتضي بالضرورة التزام جميع المتدخلين في الفعل التربوي (أساتذة، مؤطرون، شركاء اجتماعيون) من اجل التجنيد أكثر خصوصا ونحن نتوجه نحو الجودة.
عن صفحة  وزارة التربية الوطنية

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مشاركة مميزة

تسجيلات المراسلة 2017

الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  ONEFD 2017 التسجيل للدراسة بالمراسلة للسنة الدراسية 2017-2018 من المنتظر ان يعلن الديوان الو...

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم

2017