مدونة التربية والتعليم مدونة التربية والتعليم
امتحانات

آخر الأخبار

امتحانات
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

أبواب المدرسة العليا للإشارة مفتوحة لتجنيد حاملي البكالوريا بدون استثناء

أكد العميد بجغيط فريد، قائد المدرسة العليا للإشارة، اليوم الثلاثاء بالقليعة (تيبازة) أن أبواب المدرسة مفتوحة لتجنيد حاملي شهادة البكالوريا التي تتوفر فيهم الشروط المطلوبة بدون استثناء.
 أبواب المدرسة العليا للإشارة مفتوحة لتجنيد حاملي البكالوريا بدون استثناء وأوضح العميد بجغيط على هامش الأبواب المفتوحة التي تنظمها المدرسة العليا لإشارة الكائنة بالقليعة ابتداء من اليوم و إلى غاية يوم الخميس القادم أن المدرسة ترحب وتفتح أبوابها للراغبين في الإنخراط في صفوف الجيش الوطني الشعبي ضمن سلاح الإشارة من الشباب الحائزين على شهادة البكالوريا الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة سواء كانوا ذكورا أم إناثا.
وأشار ذات المسؤول إلى أنه بالإضافة إلى المقاييس التي اشترطتها القيادة العليا للجيش للالتحاق بالمدرسة مثل حيازة شهادة بكالوريا بمعدل لا يقل عن 12 من 20 في شعبة العلوم التجريبية  رياضيات   تقني رياضيات وهندسة كهربائية يجب احترام مقياس التوازن الجهوي في قبول الطلبات من مختلف أنحاء الوطن.
ومن جهته، ذكر الرائد مقيمي لزهر رئيس مكتب الإيصال و الإعلام  والتوجيه بالمدرسة العليا للإشارة أن هذه التظاهرة الإعلامية تندرج في إطار التدعيم المتواصل لروابط جيش  أمة عن طريق تعريف الجمهور بالمدرسة وما تزخر به من هياكل تكوينية وبيداغوجية للقيام بمهامها التكوينية  إضافة إلى إعلام المواطن بشروط وكيفية التكوين والتجنيد ومسار التكوين بالمدرسة.
وتميز اليوم الأول من الأبواب المفتوحة على المدرسة بتوافد عدد لا بأس به من الشباب الذين جاؤوا من مختلف ربوع الوطن بعض منهم برفقة أوليائهم للاستفسار عن شروط الإلتحاق بالمدرسة. و وجد هؤلاء في استقبالهم ضباطا قدموا لهم كل المعلومات بما فيها مدة التكوين بالمدرسة التي تدوم أربع سنوات منها سنة واحدة تكوين عسكري قاعدي بالأكاديمية العسكرية لشرشال و ثلاث سنوات تكوين جامعي وفق نظام ليسانس ماستير دكتوراه ليتوج التكوين بشهادة ليسانس في اختصاص إعلام آلي أو إلكترونيك.
واج

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..
  1. انا تحصلت على 14.42 اريد الالتحاق بالمدرسة العليا للاساتذة علما ان ادن معدل للالتحاق بها 14.22 انا الان انتظر الطعن الذي سيوجهني الى مادة ادبية هل يمكننيالتحويل الى المدرسة العليا او ماذا افعلا او ان جهد عامين من التعب والمعاناة سيضيع هباء انا جد مصدومة. ارجو ان تردو لي جوووووووابا انا لاادري مالعمل

    ردحذف
    الردود
    1. انت من شعبة الاداب او العلوم يمكنك عمل تحويل لجامعة اخرى في سبتمبر والله اعلم

      حذف
  2. كيفية التسجيل من فضلكم

    ردحذف

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مشاركة مميزة

تسجيلات المراسلة 2017

الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  ONEFD 2017 التسجيل للدراسة بالمراسلة للسنة الدراسية 2017-2018 من المنتظر ان يعلن الديوان الو...

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم

2017