مدونة التربية والتعليم مدونة التربية والتعليم
امتحانات

آخر الأخبار

امتحانات
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

نتائج شهادة التعليم الابتدائي يوم 18جوان

تاريخ اعلان نتائج شهادة الخامسة ابتدائي 2015 :
أكدت الوزيرة التي نزلت ضيفة على منتدى المجاهد أن نتائج امتحانات السنة الخامسة ابتدائي سيعلن عنها يوم 18 جوان , وتجرى امتحانات شهادة التعليم الابتدائي غدا 2 جوان حيث و يقدر عدد التلاميذ الذين سيجتازون امتحان السنة الخامسة ابتدائي هذه السنة 648.372 تلميذا .
كما أعلنت الوزيرة عن إلغاء الدورة الثانية لامتحان السنة الخامسة "في حالة نجاح شبه كامل للتلاميذ و انتقالهم الى السنة الأولى متوسط".
و ردا على سؤال حول الغاء امتحان السنة الخامسة " مستقبلا" أعربت السيدة بن غبريط عن " أملها" في أن يصبح هذا الامتحان " امتحانا وطنيا يسمح بتشخيص وضعية و مستوى التلميذ".
كيف يتم اعلان نتائج شهادة الخامسة ابتدائي : 
ويتم اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2015 من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات يوم 18 جوان 2015 كما يتم تعليق النتائج بالمؤسسات التربوية.

المصدر : وكالة الأنباء الجزائرية

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..
  1. hhhhhhhhh

    ردحذف
  2. :>) شعال نسناو باش تخرخ نتائج افففففففففف :-b

    ردحذف
  3. يا رب نشاله كولهم ينجحون في شهادة التعليم الابتدائي 2015 ادعوا معانا

    ردحذف
  4. هذه السنة طولة نتائج الامتحان الوزيرة هبلت بزاف هههههههههههههههه

    ردحذف
  5. النتائج سوف يعلن عنها يوم 14 جوان



    ردحذف
  6. لا في 17 جوان لكل الجزاءرين

    ردحذف

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مشاركة مميزة

تسجيلات المراسلة 2017

الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  ONEFD 2017 التسجيل للدراسة بالمراسلة للسنة الدراسية 2017-2018 من المنتظر ان يعلن الديوان الو...

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم

2017