مدونة التربية والتعليم مدونة التربية والتعليم
امتحانات

آخر الأخبار

امتحانات
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

الغاء العتبة في بكالوريا 2015 و التفكير في دورة ثانية

الغاء العتبة في بكالوريا 2015 و التفكير في دورة ثانية
وزيرة التربية الوطنية : لا عتبة للبكالوريا هذا العام
جددت وزيرة التربية من بومرداس التأكيد على إلغاء نظام العتبة للمترشحين في شهادة الباكالوريا هذا العام.
التفكير في تنظيم دورة ثانية لامتحانات البكالوريا
من جهة أخرى صرحت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط بأنه سيجري التفكير في تنظيم دورة ثانية لامتحانات البكالوريا ابتداء من شهر جانفي القادم.
وأوضحت الوزيرة على هامش زيارة العمل التي قامت بها إلى الولاية أن التفكير في تنظيم دورة ثانية لامتحانات البكالوريا سيتم مع إجراء تقييم للتعليم الثانوي سيختتم في شهر يوليو بعقد ندوة وطنية.
وأضافت الوزيرة تقول إن "الإصلاح الجاري اليوم في تنظيم امتحانات البكالوريا يخصص مكانة هامة للعمل المتواصل و الجهود المبذولة من طرف التلميذ طيلة السنة الدراسية لتمكينه من خلال بطاقات التقييم من رفع معدله في البكالوريا حتى لا ينظر إلى هذا الامتحان على أنه مجرد فرصة."
وأوضحت أنه " بغرض منح هذا الامتحان مصداقية  فإننا لم نضف عليه في الوقت الحالي فكرة الاستدراك و الإنقاذ".
المصدر : الاذاعة الجزائرية

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مشاركة مميزة

تسجيلات المراسلة 2017

الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  ONEFD 2017 التسجيل للدراسة بالمراسلة للسنة الدراسية 2017-2018 من المنتظر ان يعلن الديوان الو...

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم

2017