مدونة التربية والتعليم مدونة التربية والتعليم
امتحانات

آخر الأخبار

امتحانات
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

نسبة النجاح في شهادة التعليم الابتدائي تقارب 79 بالمائة

نتائج شهادة التعليم الابتدائي
كشفت مصادر من وزارة التربية الوطنية، أن نسبة النجاح في شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي 2013 /  2014 في دورتها الأولى التي جرت بتاريخ 28 ماي الفارط قاربت 79 بالمائة.
 وسجلت نتائج شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي 2013 / 2014 تحسنا مقارنة بالسنة الماضية حسب ما أكدته مصادر من وزارة التربية الوطنية، حيث بإمكان الأولياء   الاطلاع على نتائج أبنائهم في شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي على موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات المختصر ابتداء من تاريخ 14 جوان الجاري، في حين سيتم اليوم أو غدا تقديم النتائج لمديريات التربية على أقصى تقدير.  
 وقد تحصل المئات من التلاميذ على علامات كاملة في الرياضيات والعشرات منهم في مادة اللغة العربية، في حين كانت العلامات كارثية في اللغة الفرنسية خاصة لتلاميذ الجنوب.
وليكن في علم الجميع أن النتائج ستعلن يوم 14 أو 15 جوان من خلال المموقع:

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مشاركة مميزة

تسجيلات المراسلة 2017

الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  ONEFD 2017 التسجيل للدراسة بالمراسلة للسنة الدراسية 2017-2018 من المنتظر ان يعلن الديوان الو...

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم

2017