مدونة التربية والتعليم مدونة التربية والتعليم
امتحانات

آخر الأخبار

امتحانات
امتحانات
جاري التحميل ...
امتحانات

تصحيح مواضيع شعبة لغات اجنبية بكالوريا 2014

الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات
بكالوريا الجزائر دورة جوان 2014
شعبة آداب و لغات أجنبية
 تصحيح مواضيع لغات أجنبية
إن مدونة التربية و التعليم تتمنى  للجميع النجاح في امتحان شهادة البكالوريا
تجدون في هذه الصفحة :
    آداب و لغات أجنبية
  • موضوع و تصحيح مادة اللغة العربية
  • موضوع و تصحيح مادة اللغة الفرنسية
  • موضوع و تصحيح مادة اللغة الانجليزية
  • موضوع و تصحيح مادة الرياضيات
  • موضوع و تصحيح مادة العلوم الاسلامية
  • موضوع و تصحيح مادة الفلسفة
  • موضوع و تصحيح مادة التاريخ و الجغرافيا
  • موضوع و تصحيح مادة الامازيغية
  • موضوع و تصحيح مادة اللغة الألمانية
  • موضوع و تصحيح مادة اللغة الاسبانية
ملاحظة: عند توفر الموضوع أو التصحيح سنقوم بادراجه في الخانة المناسبة , تقبلوا تحياتنا
آداب و لغات أجنبية
اللغة العربية
الموضوع
اللغة الفرنسية
الموضوع
اللغة الإنجليزية
الحل
الرياضيات
الموضوع
العلوم الإسلامية
الفلسفة
الموضوع
التاريخ و جغرافيا
الحل
الموضوع
اللغة الأمازيغية
الحل
الموضوع
اللغة الإسبانية
الحل
الموضوع
اللغة الألمانية

نتائج بكالوريا 2014 في حدود  بين 3 و 5 جويلية 2014 ان شاء الله

مدونة

مدونة تعليمية تحتوى على مجموعة من الدروس والبرامج و اخر الاخبار المتعلقة بالتعليم ومسابقات التوظيف في قطاع التربية بما يتلائم مع الجيل الثاني وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة شعلال هشام جزائري الجنسية جيجلي المولد ،..
  1. الاسئلة كانت في المستوى لكنها كانت صعبة في مادة الرياضيات.ربي يجيب الخير يا نااااااااااااس

    ردحذف
    الردود
    1. رياضيات سهلة لكن الأدب صعيبة

      حذف
  2. ياري وفق كل المترشحين ااااااااااااااااااااااااامممممممممممممممممممممممممممممممممممممميييييييييييييييييييييييييييييييييييييننننننننننن

    ردحذف
  3. الردود
    1. نسبة النجاح في الباكالوريا نقصا لان المصحيحين قلطو لبعض التلميذ

      حذف
  4. يا رب نجح جميع الي تعب و كيما يقولو اللي تعب ينال

    ردحذف
  5. يارب نجح وفرح كل يلي تعبو وبذلو مجهودات كيما يقول المثل تدرس تنجح او بالاحرى تتعب تدي

    ردحذف
  6. انا راني خايف مالفرنسية و المات و التاريخ و جغرافيا

    ردحذف
  7. :-? جا صعيب ياسر ربي يقدر لخير خاضة في اللغات الاجنبية

    ردحذف
  8. sa3boulna bzff hna les langues wallah

    ردحذف
  9. ( winta to5rej ls correction du bac (L E
    é j t souhaite a tou l réussite danl bac nchlh ms amis

    ردحذف
  10. wallah ghi hardouna hna les langues rabi yjib lkhir mn lmath et adab w philo
    atmana alnajah lel jami3

    ردحذف
  11. Le bac langue a etait tres facile cette annee surtout le francais espagnol et science islamique. Nchalh q'on va tous reussir.

    ردحذف
  12. Rabi ysalakha 3la khir wakhlas

    ردحذف
  13. الله يجيب الخييييييييييييير لكل الممتحنين
    والله يكوووون في عوننا حنايا اصحااااااب اللغات صعييب بزااااااااااااااااااف

    ردحذف
  14. ana hradtha fel math ou anglais lah yedj3alha khir bakhttps://lh3.googleusercontent.com/https://lh3.googleusercontent.com/-fMtAZDakmBI/T2WEXswr5BI/AAAAAAAACaA/83R1X_PumTk/s36/05.gif

    ردحذف
  15. الاسئلة كانت في متناول الجميع بخصوص مادة العلوم الاسلامية ربي يوفقنا

    ردحذف
  16. anchlh al najah a tous

    ردحذف
  17. SAHAL O S3IB FI NAFSS LWA9T MAIS VRAIMENT S3IB FI ENGLICH

    ردحذف
  18. ي رَب تَوفِقك وإن شــآء الله ربي يفرحكم كــآملين .. Bac 2014 <3

    ردحذف
  19. Bon couraage a tt <3

    ردحذف
  20. Nchlh ravi ywafa9 kamal les condidats

    ردحذف
  21. Nchallah .nadiw kol w nroho ljami3a w nafrho ki lakhrin rabi ywafakna

    ردحذف
  22. انشاء الله النجاح للجميع لخاطر هنا يتقرر مصير حياتنا

    ردحذف
    الردود
    1. hih sa7 3andek l7a9 khouya hna yet9arrer masir 7yatna nchlh ji fi swab brk

      حذف
  23. شهيناز عيسات13 يونيو 2014 6:37 م

    انا وحدة من الناس راني خايفة من اسبانيول و الرياضيات الي عندو نفس المشكل يديرلي تعليق

    ردحذف
  24. انا تان راني خايفة من نتيجة نشا الله كامل ننجحو سكرة فلي دارو لايسوجي

    ردحذف
  25. moi je pense que les sujets du bac langues etaient abordables pour tous les bacheliers et je vous assure que la wilaya de tizi ouzou va ce classer la premiere sur le niveau national car nous les kabyles on a dans la tete pas comme les ..........

    ردحذف
  26. Bon en verité cetait facile surtou les matiere esenciel comme anglais et allmand mais wakhdouna fles math mais bn nchallh maykoun ghir el khir w njibouh kamel ce bac

    ردحذف
  27. https://lh3.googleusercontent.com/-H8izCFTaHFE/T2b39mmu2NI/AAAAAAAACkM/k4bDdFe301U/s36/24.gif

    ردحذف
  28. عاشقة العرب26 يونيو 2014 3:39 م

    انشاء الله نكونوا من الناجحين لختش هنا لعرب نستاهلوا كل خير

    ردحذف
  29. inchalah najhin

    ردحذف
  30. ya rabi ana rani rani tla3t ll 2em anne les long ya rabi ynajahni bark w ga3 nass li kifi nchalah

    ردحذف
  31. Ga3 rana khayfin me resultat mais nchallah rabbi yfara7na

    ردحذف
  32. WINTA TOKHROJ RESULTAS DE BAC

    ردحذف
  33. mani fahma walo hadi la 3eme foi wal bac manjibouch rebi khir menkoum ya hagarin

    ردحذف
  34. الله لاتحرم احد من فرحة :3 ):

    ردحذف
  35. mch kol wahd ynal albac psq ana t3abt fi bac 2014 wmn ba3d majbtoch wrani n3awad fih wahd lazm ya9ra wlba9i 3la rabi wnchalah nnjho fi bac 2015 <3 <3 <3

    ردحذف
  36. ربي وفقنا ونجحنا جميعا

    ردحذف
  37. ana n9ra lang w sna lbac rani kaifa 9alo long mijibohch bzaf lanh s3ib bzaf w 50 kaml fi clasa w fwda wahc howa l7al sa3doni mnich kaml nafhammmmmmmmmmmmmmmmm
    rni ta3bana ))..

    ردحذف
  38. نما خرجلي والو يا طيز مك

    ردحذف
  39. ana tani rani khayfa 3andi bac aussi lv w manich nefhem j'ésper nedouh hna les algérien et pour répondre a la kabil hna nas mlah w et en n'é pas rassist comme vous merci et bonne chance att

    ردحذف
  40. انشاء الله ندوه ونتهناو

    ردحذف

مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم 2017

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مشاركة مميزة

تسجيلات المراسلة 2017

الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  ONEFD 2017 التسجيل للدراسة بالمراسلة للسنة الدراسية 2017-2018 من المنتظر ان يعلن الديوان الو...

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة التربية والتعليم

2017