أخبار الجزائر

تجديد منحة البطالة 2024

حتى تستمر استفادتك من منحة البطالة يجب أن يكون طلب العمل الخاص بك مفعل ، وبالتالي عليك التجديد كل 06 اشهر و لا تنتظر حتى تنتهي صلاحية طلب العمل لتقوم بالتجديد حتى لا يتم حرمانك من صب المنحة في ذلك الشهر الذي لم تقم بالتجديد فيه.

على سبيل المثال : طلب العمل الخاص بك سنتهي في 10 فيفري ، عليك التجديد قبل هذا التاريخ أو يوم 10 فيفري عل اقصى تقدير ، و الآن يمكنكم تجديد منحة البطالة 2024 من دون التنقل الى وكالة التشغيل  ، بل ييكن تجديدها أونلاين زسنقدم لكم رابط التجديد.

مستفيد من منحة البطالة؟ إذا تم تعليق منحة البطالة الخاصة بك بسبب انتهاء صلاحية طلب العمل الخاص بك، نعلمكم أنه سيتم استعادتها تلقائيًا بعد إعادة تفعيل طلبك.

تجديد طلـب العـمــل 2024

من الضروري ان يكون طلب العمل الخاص بكم مفعل لذا نوفر لكم هذه الخدمة قصد تمديده او تجديده . فطلب العمل المفعل يمكنك من الاستفادة من خدمات الوكالة سواء ما تعلق بمنحة البطالة او بحصولك على منصب عمل. و سريان طلب العمل هو 6 اشهر من تاريخ التسجيل او التمديد . في حال رغبتكم في تحديث معلوماتكم المسجلين بها ( إضافة شهادة جديدة او ملمح مهني جديد …….) يمكنكم تحديثه من خلال حسابكم في wassit online ثم التنقل للملحقة مرفوق بوثائق ثبوتية للمصادقة عليها. اما إذا كنت لا تملك حساب في wassit online عليك التنقل للملحقة لتحديث معلوماتك مع ضرورة طلب حساب في wassit online.

كيفية تجديد منحة البطالة  2024

قـم بإدراج رقـم التـعريـف الوطـنـي
تقوم بإدراج رقم التعريف الوطني الخاص بك إذا قمت بإدخاله عند التسجيل ، وإلا فإنك تدخل رقم بطاقة التعريف الكلاسيكية الذي استخدمته عند التسجيل. يجب عليك التأكد من أنك أبلغت هذا الرقم في وكالة عند التسجيل.

قم بادراج رقم التـسجيل في الملحـقة
ادرج رقم تسجيلك في الوكالة الوطنية للتشغيل ، تجد الرقم التسجيل في شهادة التسجيل الخاصة بك

تجديد منحة البطالة  2024
تجديد منحة البطالة  2024

رابط تجديد منحة البطالة  2024

https://wassitonline.anem.dz/postulation/prolongationDemande

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى